Site icon العربي الموحد الإخبارية

مفاجأة: مودريتش غاضب من ريال مدريد وسط اهتمام النصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاربعاء، أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش يشعر بالقلق في ريال مدريد هذه الأيام، بسبب تأجيل إدارة النادي جلسة تمديد عقده أكثر من مرة منذ بداية العام الجديد.
ويقدم لوكا مودريتش مستويات رائعة مع النادي الملكي منذ بداية الموسم الحالي، وقاد النادي بالفعل لتحقيق نجاحات ملموسة هذا الموسم، مثل قيادته لتحقيق كأس العالم للأندية 2022، والترشح لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وبلوغ الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وكان الملقب بـ “كرويف البلقان” يتوقع مكافأة من إدارة ريال مدريد بتمديد سريع لعقده، إلا أن تأخير هذه الخطوة دفع نادي النصر السعودي نحو التفكير في التعاقد معه.
ووفقاً لعدة تقارير يبدو لاعب خط الوسط المخضرم مستعد لتوقيع صفقة لمدة 12 شهراً أخرى، لكن لم يتم تقديم أي عرض رسمي للتجديد حتى هذه اللحظة.
وصّرح إدواردو إيندا، كبير نقاد كرة القدم في صحيفة أوك دياريو الإسبانية ، متحدثًا على برنامج El Chiringuito الإسباني، قائلاً: “مودريتش غاضب بعض الشيء لأن النادي لم يتواصل معه لتمديد عقده لمدة عام جديد”.

وأضاف رئيس التحرير السابق في جريدة ماركا المدريدية: “أخبروني أن هناك شكوك جادة في ريال مدريد حول احتمال تمديد عقد لوكا مودريتش”.
وتابع: “أخبروني كذلك أن (كريم) بنزيما سيجدد لعام آخر على عقده الحالي، وأن ريال مدريد طلب من (توني) كروس البقاء وتنفيذ بند التجديد”.

Exit mobile version