Site icon العربي الموحد الإخبارية

ظهور رونالدو وجورجينا في برنامج كوميدي سعودي.. ما القصة؟

اقتحم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي وصديقته جورجينا رودريغيز سباق مسلسلات رمضان بطريقة كوميدية.

وبراتب قياسي يبلغ نحو 200 مليون يورو سنويا، انضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.وتحظى أخبار رونالدو باهتمام كبير من الجماهير السعودية من مختلف الانتماءات الكروية، خاصة بعدما اصطحب أسرته للإقامة معه في المملكة.ظهور رونالدو وجورجينا في برنامج كوميدي سعوديقام نجوم برنامج “ستوديو 23” بتقليد كريستيانو رونالدو برفقة صديقته جورجينا رودريغيز خلال الحلقة رقم 11 من البرنامج الذي يعرض على شاشة “إم بي سي”.أسرع رحلة هبوط.. هل كتب جواو كانسيلو نهاية نجوميته بيديه؟
وجاءت فكرة البرنامج بعرض “سكيتش” يتناول السخرية من ملاحقي النجم البرتغالي رونالدو وصديقته من قبل الجماهير في كل مكان.
وقام البرنامج بمحاكاة ظهور جورجينا خلال حفل “Joy Awards” في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، حيث ظهرت الممثلة التي تقوم بتجسيدها في البرنامج بنفس الملابس التي ارتدتها عارضة الأزياء الإسبانية
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الممثل الذي يجسد دور رونالدو، حيث سبق أن سخر أيضًا من تعامل الحكام معه في إحدى الحلقات السابقة.
ماذا قدم كريستيانو رونالدو مع النصر؟
تجدر الإشارة إلى أن أول ظهور لرونالدو في الملاعب السعودية بعد انتقاله للنصر كان في مباراة كأس موسم الرياض بين نجوم الهلال والنصر وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.بعد “الواقعة النادرة”.. 3 أسباب لمعاقبة نجم الأهلي المصري
أما على الصعيد الرسمي، فقد خاض النجم البالغ من العمر 38 عاما 10 مباريات في جميع المسابقات حتى الآن، تمكن خلالها من تسجيل 9 أهداف وصناعة هدفين آخرين.

Exit mobile version