Site icon العربي الموحد الإخبارية

أنشيلوتي: سأبقى حتى 2034 إذا أراد ريال مدريد

ألقى كارلو أنشيلوتي الضوء على مستقبله رفقة النادي الملكي، في حديثه أمام وسائل الإعلام بعد فوز ريال مدريد على بلد الوليد في ملعب سانتياغو برنابيو (6-0) ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الإسباني ليلة أمس الأحد.
تصريحات أنشيلوتي صبت في البداية في خانة تحليل العمل الجيد الذي تم خلال مباراة بلد الوليد، حيث تضمن تغيير نظام اللعب وعودة بعض اللاعبين للمنافسة على غرار هازارد، أودوريوزولا، فاييخو، وأشاد المدرب الإيطالي بعمل وتنقل مهاجميه.
ويستعد الريال لمواجهة برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على كامب نو، ومن ثم مواجهة تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على سانتياغو برنابيو.
وبخصوص أهمية الفوز على بلد الوليد قال المدرب الإيطالي: ” أعتقد أن الجزء الأخير من الموسم يبدأ اليوم وهو مثل العام الماضي، لم نقدم أداءً جيداً في بداية المباراة وعانينا بعض الشيء، غادرنا مع شعور جيد لأننا استعدنا فعاليتنا كان المهاجمون فعالين وقويين للغاية، المهاجمون منسجمون بشكل جيد “.

تشكيلة الكلاسيكو
أوضح أنشيلوتي الصعوبة القصوى التي سيواجهها يوم الأربعاء في اختيار التشكيلة ضد برشلونة في إياب نصف نهائي كأس الملك قائلاً “الأمر ليس لقاء عادي لأنك لديك بعض العوائق وعلينا أن نفعل شيئاً”.
وبخصوص مستقبله قال أنشيلوتي: “هنالك ضمانات لما تبقى من الموسم من قبل الفريق واللاعبين الذين أملكهم، وأيضاً الحب الذي يمنحه لي النادي، يمكننا أيضاً القتال هذا العام حتى النهاية ومستقبلي أعتقد أنني أوضحت أمس أنني لن أتحدث أبداً عن مستقبلي في الشهرين المقبلين”.
وبخصوص نفس الموضوع قال أنشيلوتي: “عقدي ينتهي في عام 2024 والفكرة هي الوصول إلى نهاية عقدي، إذا كان ريال مدريد سعيدًا بعقدي بعد ذلك، يمكنني البقاء حتى عام 2034”.

Exit mobile version