Site icon العربي الموحد الإخبارية

أتلتيكو مدريد يحرم بيتيس من المركز الرابع في الليغا بهدف قاتل

حَرم نادي أتلتيكو مدريد ضيفه ريال بيتيس من الصعود للمركز الرابع في جدول ترتيب “لا ليغا” بالتساوي في نفس رصيد نقاط ريال سوسيداد، بعد أن هزمه بهدف دون رد في إطار الجولة الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023/2022، ليُبقيه في المركز الخامس برصيد 45 نقطة بفارق 3 نقاط عن سوسيداد الرابع.
وبات مركز ريال بيتيس المؤهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل مُهدداً من قبل فياريال الذي انتصر في وقت سابق من مباريات اليوم أمام ضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد، ليرفع رصيده لـ 44 نقطة في المركز السادس.
ولم يحمل الشوط الأول من مباراة أتلتيكو مدريد وبيتيس أي تغيير في النتيجة رغم محاولات الطرفين خاصة من جانب أتلتيكو مدريد.
وحتى في الحصة الثانية، عانى أشبال سيميوني من أجل التسجيل وهو ما جعل الضغط يشتد عليهم أكثر من قبل الهجوم الأندلسي الراغب في الاستفادة من تعثر الفريق الباسكي على ملعب الغواصة الصفراء.
أنخل كوريا يقتل أحلام بيتيس
قبل نهاية المباراة بـ4 دقائق وبالضبط في الدقيقة الـ86 تمكن الأرجنتيني أنخيل كوريا من قتل أحلام بيتيس في نقاط المباراة بتسجيل هدف الفوز، ليحرر الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب واندا ميترو بوليتانو.

وواصل أتلتيكو مدريد التواجد في المركز الثالث برصيد 54 نقطة ليبتعد بفارق 6 نقاط واضحة عن مطارده الأول ريال سوسيداد، وبفارق 10 نقاط عن فياريال المتطور في الجولات الخمس الأخيرة دون أي خسارة.
وأمام ريال بيتيس فرصة للتعويض في الجولة القادمة من الليغا عندما يستضيف فريق قادش المتدهور بثلاث تعادلات وخسارة في آخر خمس جولات.
وقد يتعرض نادي فياريال للخسارة في نفس الجولة، حيث سيحل ضيفاً على ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو، بينما سيستقبل ريال سوسيداد نظيره خيتافي.

Exit mobile version