Site icon العربي الموحد الإخبارية

الفرنسي سانت ماكسيمين يثير الشكوك حول مستقبله في نيوكاسل

أثار الجناح المهاجم الفرنسي، آلان سانت ماكسيمين، الشكوك حول مستقبله مع نيوكاسل يونايتد، رغم التألق الكبير للنادي المملوك لصندوق الإستثمار السعودي، بالوصول مساء اليوم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد.
وانتصر نيوكاسل يونايتد في وقت سابق من مباريات اليوم الأحد بهدفين دون رد على مانشستر يونايتد، في المقابلة التي أقيمت على استاد سان جيمس بارك، ليرد اعتباره من خسارة نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة قبل شهر.
لكن فرحة جمهور نيوكاسل يونايتد لم تكتمل بسبب الشكوك التي أثارها سانت ماكسيمين حول مستقبله، بعد التصريح الذي أدلى به لشبكة سكاي سبورتس البريطانية.
وقال آلان سانت ماكسيمين “ليس لدي ما أقوله عندما يفوز الفريق، إذا فاز ولعب بشكل أفضل عندما لا أتواجد فليس لدي ما أقوله، لن أشكو كما يفعل بعض اللاعبين، إنها ليست شخصيتي”.
هل يرحل ماكسيمين عن نيوكاسل بسبب الدكة؟
في رده على سؤال حول الرحيل عن نيوكاسل بسبب الدكة، أجاب اللاعب الفرنسي “إذا لم ألعب، فلن أبقى في نفس الوضعية الحالية”.
مضيفاً “الأمر مختلف بكل تأكيد، إذا شعرت أنني لا أستحق أن أكون على مقاعد البدلاء ويخسر الفريق، سيكون الشعور مختلفاً، عندما يُظهر لك الناس الاحترام الذي تستحقه، فلا يوجد ما تقوله”.

وأشار اللاعب “أريد أن ألعب بالتأكيد، إذا لم ألعب أي مباريات قادمة، فلن أبقى هكذا، أنا لاعب مختلف، أعمل بجد أكثر مما كنت أفعله من قبل، وأصبحت أكثر احترافاً مما كنت عليه من قبل، وأحاول أن أضع نفسي في أفضل وضع لمساعدة الفريق”.
وأكمل سانت ماكسيمين حديثه “لقد قمت بتحسين طريقة لعبي، أود أن أعرب عن شكري للاعبين في نيوكاسل وللمدرب أيضاً، عندما جئت قبل ثلاث سنوات، كنت لاعباً مختلفاً”.

Exit mobile version