Site icon العربي الموحد الإخبارية

أربيلوا ينال ثناء جماهير ريال مدريد ويحلم بخلافة أنشيلوتي

أشادت جماهير سانتياغو برنابيو بفريق ريال مدريد “جوفينيل أ” قبل مباراة الفريق الأول على أرضه ضد ريال بلد الوليد يوم الأحد، واحتفلت بلاعبي الفريق عقب تتويجهم بكأس الملك يوم 11 مارس الماضي.
وكجزء من الاحتفالية تم تكريم المدافع السابق لريال مدريد ألفارو أربيلوا الذي يشرف على فريق “جوفينيل أ”.
ورفعت الجماهير المدريدية “تيفو” كتب عليها “قائد خالد” في إشارة إلى أربيلوا صاحب الـ 40 عاماً والذي بدأ مسيرته الاحترافية مع النادي الملكي.
وبحسب التصفيقات والأهازيج، لا يزال أربيلوا في قلوب مشجعي ريال مدريد ولم ينسوا أنه على الرغم من كونه مدرب فريق الشباب، إلا أنه يعمل أيضاً كسفير للنادي في الأحداث الوطنية والدولية.

وفي ظل ضبابية مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع الفريق الأول، يُنظر إلى المدافع السابق على أنه خليفة محتمل للمدرب الإيطالي، في تكرار لتجربتي النادي السابقتين مع زين الدين زيدان وسانتياغو سولاري وفقاً لتقارير صحفية إسبانية.
أربيلوا يُفكر في منصب راؤول أولاً
المدافع الدولي الإسباني السابق الذي سبق له تمثيل نادي ليفربول الإنجليزي، يحلم بتدريب الفريق الأول، وهذا ما صرح به للمحيطين به، لكن ليس الآن!
يدرك أربيلوا أن تدريب الفريق الأول لا يزال حلماً بعيد المنال، ولكن خطوته المستقبلية تتمثل في الذهاب إلى كاستيا أولاً بعد انتهاء عمل راؤول، حيث يعتبر الوريث الطبيعي له في الوقت الحالي.
ولكن لا أحد يعرف ما ينتظر أربيلوا الذي يتطلع لمواصلة رحلته التدريبية خطوة بخطوة وفي مقابل ذلك لن يرفض أيضا الفرص التي تأتيه من الخارج.
وفضلاً عن تلك الرغبة، يُقدم أربيلوا أداءً متميزاً مع فريق شباب ريال مدريد، تزامناً مع المستوى الفني المتطور لمدرب ريال مدريد كاستيا راؤول غونزاليس، الذي يحظى هو الآخر بدعم الإدارة.
وتواصل إدارة النادي الملكي تقييم الخيارات الحالية ما بين أربيلوا وراؤول، والتي تشمل أيضًا التعاقد مع المدربين أصحاب الخبرة مثل ماوريسيو بوتشيتينو المطلوب في عدة أندية إنجليزية من بينها فريقه السابق توتنهام هوتسبير الذي استنغى عن أنطونيو كونتي مؤخراً.

Exit mobile version