Site icon العربي الموحد الإخبارية

التونسي سيف تقا يُفسد هروب الإسماعيلي من صراع الهبوط

أفسد المدافع التونسي سيف تقا هروب الإسماعيلي من صراع الهبوط في الدوري المصري الممتاز، عندما نجح في تسجيل هدف تعادل سيراميكا كليوباترا مع الدراويش في إحدى مباريات اليوم الاثنين بالجولة 23 من المسابقة.
تقدم الإسماعيلي في نتيجة المباراة بهدف من مهارة فردية عالية للاعب محمد الشامي في الدقيقة 7.
تسلم محمد الشامي كرة طولية داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا من أحمد مدبولي، ومن وضع الدوران راوغ المدافع ليخرجه من اللعبة وينفرد بحارس المرمى، قبل أن يودع الكرة في الشباك بتسديدة مُركزة بباطن القدم.
وحافظ الإسماعيلي على تقدمه بهذا الهدف على مدار الشوط الأول، ودقائق طويلة من الشوط الثاني، إلى أن تلقت شباكه لهدف في توقيت مُزعج، بواسطة المدافع التونسي سيف تقا.
وأطلق سيف تقا رأسية صعبة من داخل صندوق العمليات بعد تلقيه تمريرة عرضية أرسلها زميله في الدفاع أحمد رمضان “بيكهام” في الدقيقة 76.
معين الشعباني يطمع في النقاط الثلاث
حاول المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا معين الشعباني، حسم المباراة لصالحه بإجراء تغييرات هجومية بحتة في الدقائق العشر الأخيرة.
وقام معين الشعباني بإشراك المهاجم الصريح أحمد ياسر ريان، وثنائي الوسط محمود نبيل ومحمود محمد، إلا أن دفاع الإسماعيلي نجح في إخراج المباراة لبر الأمان.

وتسبب التعادل في بقاء الإسماعيلي كما هو في صراع البقاء، حيث تقدم بشكل مؤقت للمركز الـ 14 برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن الداخلية صاحب المركز الـ 15 ولديه مباراة أقل من الدروايش.
ولم يستفد الإسماعيلي من الخسارة التي مُني بها فريق البنك الأهلي أمام إنبي نهاية الشهر الماضي، فلا يزال على بُعد 3 نقاط فقط من أول المراكز المؤدية إلى دوري المظاليم.

Exit mobile version