Site icon العربي الموحد الإخبارية

توقف لكسر الصيام.. مشاهد “نارية” تشعل الثلاثاء الكروي الغريب

تم تحديثه الأربعاء 2023/4/5 02:57 ص بتوقيت أبوظبي
أسدل الستار على الثلاثاء الكروي، الذي شهد العديد من المباريات القوية بمختلف المسابقات الأوروبية.

وأقيمت الثلاثاء عدة مباريات بارزة، جاء على رأسها قمة تشيلسي وليفربول التي انتهت بالتعادل السلبي، والمؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).وليد الركراكي يكشف لـ”العين الرياضية” عن أحلامه.. وهذا ما قاله عن حكيميوتستعرض “العين الرياضية” العديد من المشاهد المختلفة من مباريات الثلاثاء الكروي.صيام ليفربول وتشيلسي
أكمل ليفربول وتشيلسي 401 يوم دون أن تهتز شباك كل منهما خلال مواجهتهما المباشرة بمختلف المسابقات.إهدار الوقت وتعمد السقوط.. ماذا يحدث مع النصر منذ قدوم رونالدو؟آخر مباراة شهدت أهدافا بين الطرفين، تعود إلى 2 يناير/كانون الثاني 2022، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.وشهدت الدقيقة 25 من مباراة الثلاثاء، توقف المباراة من أجل إفطار اللاعبين الصائمين.
سقوط قاتل لبايرن ميونخ
تعرض بايرن ميونخ لسقوط مخيب مع مدربه الجديد توماس توخيل بالخسارة أمام فرايبورغ بنتيجة 1-2، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ألمانيا.تقدم دايوت أوباميكانو مدافع بايرن ميونخ بالهدف الأول عند الدقيقة 20، قبل أن يدرك نيكولاس هوفلر هدف التعادل بعد 27 دقيقة.إقالة وتجميد لاعبين.. 4 قرارات مفاجئة من رئيس الزمالكوفي اللحظات الأخيرة، سجل فرايبورغ هدفا قاتلا من ركلة جزاء جاءت من توقيع لوكاس هويلير، ليقصي العملاق البافاري.
وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ فرايبورغ التي تشهد فوزه خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ بعد 23 مواجهة سابقة، شهدت سقوطه 20 مرة وتعادله 3 مرات.
ديربي البطاقات الملونة
شهد ديربي إيطاليا الذي جمع بين يوفنتوس وإنتر ميلان، العديد من الأحداث الغريبة والمثيرة خلال المباراة التي انتهت 1-1.رُفعت الحصانة.. كلوب يستجيب لنداءات إقصاء محمد صلاح من تشكيل ليفربولالدقيقة 83 شهدت تقدم اليوفي بهدف خوان كوادرادو، ثم تمكن البلجيكي روميلو لوكاكو من إنقاذ الإنتر بهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.
المثير في الأمر أن لوكاكو البديل تعرض للطرد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع بعدما أنقذ فريقه.
وبعد دقيقتين فقط، غارد كوادرادو صاحب هدف التقدم لليوفي مطرودا بعدما اشتبك مع سمير هاندانوفيتش، حارس مرمى إنتر ميلان والذي غادر المباراة بالبطاقة الحمراء هو الآخر.

Exit mobile version