Site icon العربي الموحد الإخبارية

هل يرث ميسي عرش كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد؟

تم تحديثه الأربعاء 2023/4/5 05:56 م بتوقيت أبوظبي
يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في أن يصبح أول ناد بالتاريخ يلعب له الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومثل كريستيانو رونالدو فريق مانشستر يونايتد في فترتين، الأولى من 2003 إلى 2009، والثانية من 2021 إلى 2022.وعلى مدار مسيرته لعب رونالدو لفرق سبورتنغ لشبونة واليونايتد، بالإضافة إلى ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، بينما اكتفى ميسي بتمثيل برشلونة على مدار مشواره قبل أن يتحول لباريس سان جيرمان في 2021.
هل يصبح مانشستر يونايتد أول فريق يلعب له ميسي ورونالدو؟
قالت صحيفة “إيل ناسيونال” الإسبانية في تقرير لها إن إدارة مانشستر يونايتد تريد التعاقد مع ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الحالي 2022-2023.تفوق على سحرة أوروبا.. هل نفعت مراوغات ميسي باريس سان جيرمان؟
وأشار التقرير الإسباني إلى أن يونايتد لا يفكر فقط في ضم ميسي، بل إنه عرض عليه ارتداء القميص رقم 7 الذي اشتهر رونالدو بارتدائه في أولد ترافورد لأكثر من 7 سنوات.
ويأتي هذا في وقت يصارع فيه مانشستر يونايتد، من أجل تعزيز خط الهجوم بعد رحيل رونالدو نهاية العام الماضي، بسبب هجومه على الإدارة والمدرب إريك تين هاغ.
ولم ينجح الهولندي فوت فيغورست لاعب الشياطين الحمر الذي انضم إلى الفريق في شتاء 2023، في إثبات نفسه مع الفريق حتى الآن ولم يسجل أي هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وارتبط اسم يونايتد مؤخراً بالتعاقد مع أكثر من مهاجم، منهم فيكتور أوسيمين لاعب نابولي المتألق، وهاري كين هداف توتنهام هوتسبير.على خطى جوارديولا.. هل يكرر تشافي ضربات “الفيلسوف” في الكلاسيكو؟
بالإضافة إلى ذلك، فإن التعاقد مع ليونيل ميسي قد يزيد من القيمة السوقية لنادي مانشستر يونايتد، خاصة أن هناك إمكانية كبيرة لبيع النادي من قبل ملاكه، عائلة جليزرز، في الفترة المقبلة، بقيمة قد تصل إلى 6 مليارات جنيه إسترليني.
ما موقف ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان؟
يبدو أن مستقبل ليونيل ميسي في فريق العاصمة الفرنسية لا يبدو محسوماً حتى الآن خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
ورفض ميسي حتى الآن تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، في ظل تقارير متعددة عن غضبه من هجوم الجماهير عليه من جانب، وعدم رغبة النادي الإبقاء عليه بسبب الراتب الكبير من جانب آخر.الدليل باريسي.. هل أثبت عجز ميسي أمام رونالدو صحة نبوءة فيرغسون؟
وفي الوقت ذاته ارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، بالإضافة إلى فريقه السابق برشلونة الذي يعاني من أزمات مالية تزيد من صعوبة مهمة التعاقد معه، خاصة أنه رحل عن النادي لأسباب مالية قبل عامين.
علماً بأن ليونيل ميسي على مدار مشواره يكن احتراماً كبيراً للدوري الإنجليزي الممتاز ويصفه بأنه أقوى بطولات الدوري في أوروبا والعالم.

Exit mobile version