Site icon العربي الموحد الإخبارية

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على غزل المحلة

واصل الأهلي انتصاراته في الدوري المصري محققا فوزه الـ14 في الموسم الحالي بنتيجة 3-0 على حساب غزل المحلة.
المباراة التي جمعت الفريقين (الأربعاء) على استاد القاهرة الدولي شهدت ندية وقوة من الضيوف، وصمودا كبيرا لم ينته إلا بضربة من نيران صديقةمه نهاية الشوط الأول.نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري
تقدم الأهلي بهدف أول سجله أحمد العش لاعب المحلة في مرماه في الدقيقة 42 من الشوط الأول، ليفك شفرة دفاعات فريقه في المباراة.
عمرها 46 يوما.. نبوءة أنشيلوتي تقود ريال مدريد لإهانة برشلونة (فيديو)واقتنص أصحاب الأرض الفرصة لزيادة الغلة في الشوط الثاني بتسجيل هدفين جديدين في الدقيقتين 58 و90 عبر علي معلول (ركلة جزاء) ومحمد شريف، لتنتهي المباراة 3-0.
ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 47 نقطة من 19 مباراة، في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 5 نقاط امام فيوتشر أقرب ملاحقيه والذي خاض مباراتين أكثر.
وحقق الأهلي 14 فوزا في الدوري المصري حتى الآن خلال 19 مباراة خاضها بالمسابقة، بجانب 5 تعادلات، بينما احتفظ بسجله خاليا من الخسارة حتى الآن.
بنزيما التاريخي.. 7 أرقام ومشاهد من كلاسيكو برشلونة وريال مدريدويعتبر الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدوري المصري خلال الموسم الحالي، يليه فيوتشر الذي خسر مباراة واحدة أمام الزمالك، ثم بيراميدز الذي تلقى الهزيمة 4 مرات خلال 22 مباراة.
جدول ترتيب الدوري المصري 2022-2023
الأهلي – 47 نقطةفيوتشر – 42 نقطةبيراميدز – 40 نقطةالاتحاد السكندري – 36 نقطةالمقاولون العرب – 34 نقطةالزمالك – 33 نقطة

Exit mobile version