Site icon العربي الموحد الإخبارية

داني سيبايوس: كلاسيكو رائع.. الآن إلى إشبيلية

عبر لاعب الوسط الدولي الإسباني، داني سيبايوس، عن سعادته الكبيرة ببلوغ ريال مدريد لنهائي كأس ملك إسبانيا 2023 على حساب برشلونة بنتيجة عريضة قوامها 4 أهداف لهدف واحد في مجموع ذهاب وإياب نصف النهائي.
ونشر سيبايوس في حسابه الرسمي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي، صورة الاحتفال الجماعي له مع باقي عناصر ريال مدريد من داخل كامب نو.
وقال لاعب الوسط البديل “مستمرون حتى النهاية. نحن في نهائي كأس ملك إسبانيا بالفعل”، واصفاً ما حدث في مباراة الكلاسيكو بالرائع، واختتم “الآن إلى إشبيلية، الفخر للأبيض”.
وشارك سيبايوس – لاعب أرسنال وبيتيس الأسبق – في الدقائق العشر الأخيرة من مباراة الكلاسيكو، حين دفع به أنشيلوتي في الدقيقة 86 بدلاً من فينيسيوس جونيور الذي توترت الأجواء بسبب تشاجره مع لاعبي البرسا.

وعن الاحتفال الذي قام به نجوم ريال مدريد على ملعب كامب نو بعد انتهاء المباراة بفوزهم 4/0، قال المدير الفني للملكي كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة “لم نحتفل لأننا احتفلنا في غرفة الملابس، لقد كان تحدياً مهماً لنا، ونأمل في الاحتفال مُجدداً في نهائي الكأس”.
وستقام مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا، الموافق 6 مايو 2023 على ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية بإقليم الأندلس.

Exit mobile version