Site icon العربي الموحد الإخبارية

3 ضحايا في الطريق.. من الأقرب لمغادرة مانشستر يونايتد في 2023؟

يمني إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتعزيز قوة فريقه في الموسم القادم عبر صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية.
طموحات المدرب الهولندي معتمدة في المقام الأول على توفر الأموال اللازمة لجلب الصفقات التي يحتاجها الفريق، وعلى رأسها مهاجم هداف.وفشل تين هاغ في تعويض رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي بنهاية العام الماضي بعد فسخ عقده في نوفمبر/ تشرين الثاني.بالأرقام.. ثغرة فشل مانشستر يونايتد في ترميمها بعد رونالدو وتعاقد النادي مع الهولندي فوت فيغورست على سبيل الإعارة من بيرنلي الإنجليزي، لكنه فشل حتى الآن في تسجيل أي هدف في البريميرليغ.ضحايا في الطريقصحيفة “الصن” البريطانية كشفت عن رغبة مدرب الشياطين الحمر في إفساح الطريق لوصول لاعبين جدد الصيف القادم.وأشارت إلى عزم تين هاغ على التخلص من بعض اللاعبين الزائدين عن الحاجة، لتوفير بعض الأموال للصفقات الجديدة.على رأس الضحايا المحتملين، أفادت بأن المدافع الإنجليزي هاري ماغواير بات قريبا من الرحيل بعدما قرر مدربه التخلص منه بنهاية الموسم.ليس هالاند.. من هو أهم مهاجم لفريقه في الدوري الإنجليزي؟ وخسر ماغواير مكانه في التشكيلة الأساسية هذا الموسم لصالح الثنائي ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران.كما أن المدافع السويدي فيكتور لينديلوف هو الثاني الضحايا المحتملين لمقصلة تين هاغ الصيفية.ولم يظهر لينديلوف هذا الموسم سوى في 11 مباراة بالبريميرليغ هذا الموسم، مما يمهد لرحيله عن ملعب أولد ترافورد.
ثالث الراحلين المحتملين هو لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك، والذي كان يعتقد أنه في طريقه لاستعادة مستواه بمجرد وصول مدربه السابق في أياكس أمستردام.
ولا يعول تين هاغ على صاحب الـ25 عاما، الذي فشل في إثبات نفسه منذ وصوله لمسرح الأحلام في 2020.

Exit mobile version