Site icon العربي الموحد الإخبارية

برشلونة يفتقر إلى أهداف ليفاندوفسكي في المباريات الكبرى

اعتبرت صحيفة “أس” الإسبانية أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، كان غائباً خلال المباريات الكبرى، ممّا يثير شكوكاً بشأن مستقبله.
وأشارت إلى أن هداف “الليغا” حتى الآن، بمجموع 17 هدفاً، فشل في مساعدة فريقه في دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، خصوصاً بعد الهزيمة المرّة الأربعاء أمام ريال مدريد 0-4، في إياب نصف نهائي كأس الملك.
وتابعت أن ليفاندوفسكي (35 عاماً)، الذي ضمّه برشلونة من بايرن ميونيخ في مقابل 45 مليون يورو، بعقد ينتهي عام 2026، منح فريقه 6 نقاط في الدوري الإسباني، وسجل هدفاً وحيداً خلال 4 مباريات ضد ريال مدريد هذا الموسم، في كأس السوبر الإسبانية.

وفي دوري أبطال أوروبا، سجل هدفين ضد إنتر ميلان، ولم يكن مؤثراً ضد بايرن ميونيخ. وفي الدوري الأوروبي، كان أداؤه مخيباً أمام مانشستر يونايتد، علماً أن النادي الكاتالوني يأمل بأن يعوّض الفراغ الذي تركه رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عام 2021.
وكانت بدايات المهاجم البولندي رائعة مع برشلونة، إذ سجل 13 هدفاً في الدوري خلال 12 مرحلة، قبل أن يتراجع مستواه، ما دفع مسؤولي النادي للتفكير في ما إذا كان اللاعب سيستمرّ مع الفريق إلى نهاية عقده، إذ سيبلغ عمره آنذاك 38 عاماً.
واعتبرت الصحيفة أن على رئيس برشلونة جوان لابورتا أن يقرر ماذا سيفعل بشأن ليفاندوفسكي، لا سيّما إذا سعى إلى إعادة ميسي (35 عاماً).
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version