Site icon العربي الموحد الإخبارية

ماركة رونالدينيو.. هدف مُذهل يزيد أوجاع إنتر ميلان (فيديو)

تم تحديثه السبت 2023/4/8 06:00 م بتوقيت أبوظبي
زاد أنطونيو كارندريفا جناح أيمن فريق ساليرنتانا الإيطالي المعار إليه من سامبدوريا، من أوجاع فريقه السابق إنتر ميلان، الذي يعاني كثيرا في الآونة الأخيرة.
ولعب كاندريفا 151 مباراة في صفوف إنتر ميلان سجل خلالها 18 هدفا وصنع 31 آخرين ولكنه لم يتوج بأي لقب خلال تلك الفترة.هدف كاندريفا أمام إنتر ميلانسجل كاندريفا هدفا قاتلاً لفريق ساليرنتانا خدع به الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى إنتر، خلال مباراة الفريقين في الجولة 29 من الدوري الإيطالي يوم الجمعة.يُسبب السرطان.. منتج “تبغ” يتفشى في الكرة الإنجليزية (صور)
وحوّل كاندريفا كرة عرضية من على الجانب الأيمن إلى داخل الشباك بشكل غير متوقع ليقود فريقه للتعادل 1-1 مع حامل لقب كأس إيطاليا، على طريقة هدف البرازيلي رونالدينيو أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس العالم 2002.وزاد التعادل مع ساليرنتانا من أوجاع إنتر الذي يستعد لزيارة بنفيكا البرتغالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل.وتراجعت نتائج الإنتر في الشهر الأخير، حيث لم يحقق رفاق البلجيكي روميلو لوكاكو أي فوز في آخر 6 مباريات وتحديداً منذ الفوز 2-0 على ليتشي بالدوري الإيطالي يوم 5 مارس/ آذار الماضي.أثارت الفوضى.. هتافات عنصرية واحتفال استفزازي في قمة كأس إيطاليا (فيديو)
وخسر إنتر 3 مرات في آخر 6 مباريات بنتائج 1-2 أمام سبيزيا و0-1 ضد يوفنتوس وفيورنتينا، بينما تعادل 0-0 مع بورتو في دوري أبطال أوروبا و1-1 مع يوفنتوس في كأس إيطاليا، لحساب ذهاب نصف النهائي الثلاثاء الماضي، قبل أن يكمل مثلث التعادلات بهدف كاندريفا.
وتسببت النتائج الكارثية لرجال المدرب سيموني إنزاغي في هبوط الفريق للمركز الرابع برصيد 51 نقطة وبفارق 23 نقطة عن المتصدر نابولي، بعدما كان الفريق يحتل الوصافة أغلب فترات الموسم.
وشارك كاندريفا في 28 مباراة بكافة البطولات، مع ساليرنتانا منذ انتقاله للفريق الصيف الماضي سجل فيهم 4 أهداف وصنع مثلها.هل اعتنق فان بيرسي الإسلام؟.. “إنستغرام” يثير الجدل
وتعوّد كاندريفا على هز شباك أفضل الفرق الإيطالية مع ساليرنتانا حيث سجل أول أهدافه في مرمى يوفنتوس في تعادل 2-2 يوم 11 سبتمبر/ أيلول 2022، ثم جاء الهدف الثاني له في مرمى لاتسيو خلال فوز 3-1 في 30 أكتوبر/ تشرين الأول، قبل أن يضيف ثالث أهدافه ضد مونزا خلال انتصار 3-0 يوم 26 فبراير/ شباط 2023.

Exit mobile version