Site icon العربي الموحد الإخبارية

باعتراف أنشيلوتي.. 3 أسباب لسقوط الريال ضد فياريال بعد حفل الكلاسيكو

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن الأسباب وراء سقوط فريقه أمام فياريال، بعد أيام قليلة من رباعية الكلاسيكو.
وسقط الريال ضد فياريال على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي، بنتيجة 2-3 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني (الليغا).جاء ذلك بعد أيام قليلة من فوز ريال مدريد الكبير على غريمه التقليدي برشلونة، بنتيجة 4-0، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.شكوى وعقوبات مُرتقبة.. الهلال على صفيح ساخن بعد ديربي الشبابوتجمد رصيد ريال مدريد عند 59 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر صاحب الـ71 نقطة، فيما رفع فياريال رصيده إلى 47 نقطة بالمركز الخامس.
الإرهاق أبرز أسباب سقوط الريال ضد فياريالبدأ أنشيلوتي حديثه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن الإرهاق الذي تسبب في خسارة ريال مدريد، حيث قال: “نحن نعاني من حالة إرهاق شديدة، نتيجة المباراة الصعبة التي لعبناها قبل أيام قليلة”.
وأضاف: “أعتقد أن هناك عدد قليل للغاية ظهر بشكل جيد بدنيا، وبقية الفريق يعاني من الإرهاق ولكن هذا ليس مبررا للخسارة”.الريال ضد فياريال.. 6 مشاهد من فوز تاريخي تمهد طريق الليغا لبرشلونةوتابع: “أعتقد أننا سنكون في حالة أفضل ضد تشيلسي الأربعاء المُقبل في دوري أبطال أوروبا”.
ويستضيف ريال مدريد نظيره تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء المُقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
غياب التوازن والفاعلية
وتطرق أنشيلوتي للحديث عن فقدان الفريق للتوازن والفاعلية قائلا: “افتقرنا لبعض الأشياء المهمة في المباراة وتركنا الكرة بسهولة لفياريال”.ميسي يحطم “أسطورة” كريستيانو رونالدو الأوروبية.. كيف ذلك؟أكمل: “لقد فقدنا التوازن في عملية نقل الكرة والخروج بالهجمة، بالإضافة إلى غياب الفاعلية الهجومية، حيث أننا لم نظهر بالشكل المعتاد”.
وأكد أنه سيعمل على الأخطاء التي عانى منها الفريق قبل مباراة تشيلسي، معترفا بتراجع مستوى “الميرينغي” بشكل واضح.
قوة الخصم
رغم أن ريال مدريد لم يظهر بالمستوى المطلوب، فإن أنشيلوتي يرى أن فياريال كان خصما شرسا طوال المباراة.
وأشار المدرب الإيطالي إلى أن فياريال ظهر بمستوى جيد للغاية كان يقطع الكرة بكل شراسة، موضحا: “حاولنا السيطرة لكن الضيوف كانوا أقوياء وأظهروا شجاعة كبيرة”.
واختتم: “فياريال كان جيدا أيضا في التعامل مع الكرة أثناء الخروج بالهجمات أو التصرف داخل منطقة الجزاء”.

Exit mobile version