Site icon العربي الموحد الإخبارية

ميسي يؤجل انتقال بوسكيتس إلى الدوري السعودي.. ما القصة؟

تم تحديثه الأحد 2023/4/9 05:32 م بتوقيت أبوظبي
يحلم جمهور برشلونة الإسباني بعودة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023.
وذكر موقع “فوتبول إسبانيا” أن سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة، هو أكثر الحالمين بعودة ميسي من جديد إلى ملعب “كامب نو”، بل إنه يربط مستقبله مع الفريق بموقف “ليو”.ما هي غيابات الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2022؟.. موقف كهربا وأوضح المصدر أن بوسكيتس البالغ من العمر 34 عاما، ينتهي عقده مع الفريق في يونيو/ حزيران المقبل، ولم يحسم موقفه من عرض برشلونة حتى الآن لتجديد ارتباطه بالنادي الكتالوني لفترة أطول.
وأفاد بأن برشلونة قدم عرضا لتمديد عقد بوسكيتس قبل نحو 3 أسابيع من الآن، لكن إدارة النادي لم تحصل على أي رد رسمي من قائد الفريق حتى الآن.وأشارت تقارير في وقت سابق إلى أن بوسكيتس مطلوب وبشدة من جانب عدة أندية في الدوريين السعودي والأمريكي، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.هالاند أم ميسي وكريستيانو رونالدو؟.. نبوءة مثيرة من غوارديولا وأشار المصدر إلى أن تجديد عقد بوسكيتس يعتمد على موقف ميسي أولا في العودة إلى برشلونة، وإذا عاد “البرغوث” سيوافق اللاعب على التجديد فورا.
وشهد الدوري السعودي مؤخرا طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات، بعد انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر مطلع العام الحالي، مقابل 200 مليون يورو كراتب سنوي.وتشير بعض التقارير الإعلامية أيضا إلى أن ناديي الهلال والاتحاد يسعيان بقوة من أجل التعاقد مع ميسي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية الموسم الحالي.

Exit mobile version