Site icon العربي الموحد الإخبارية

أتلتيكو يحصد فوزه الخامس “توالياً” ويهدد وصافة ريال مدريد

وصل نادي أتلتيكو مدريد إلى النقطة 57 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه الصعب على ضيفه رايو فاييكانو في الجولة 28 من المسابقة، مساء الأحد، ليصبح على بُعد نقطتين من المركز الثاني الذي يحتله ريال مدريد.
ورفع أتلتيكو مدريد عدد انتصاراته في الجولات الـ 12 الأخيرة إلى 9 انتصارات، من بينها 5 على التوالي أمام أندية إشبيلية وجيرونا وفالنسيا وريال بيتيس ورايو فاييكانو.
أنهي رجال المدرب دييغو سيميوني الشوط الأول من مباراتهم أمام رايو فاييكانو لصالحهم بهدفين دون رد، وسط خيبة أمل جمهور ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس في ضواحي العاصمة الإسباني.
وقع على الهدف الأول، بطل كأس العالم 2022، الأرجنتيني ناهويل مولينا، في الدقيقة 22، وأضاف اللاعب البرازيلي ماريو هيرموسو الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعد تمريرة من الجناح البلجيكي المتألق هذه الأيام “يانيك كاراسكو”.

وتضاعفت مُعاناة رايو فاييكانو في هذه المباراة بطرد المدافع الفرنسي فلوريان لوغون في الدقيقة 62، بعد سلسلة من التغييرات الهجومية التي أجراها المدير الفني الباسكي الشاب أندوني إيراولا.
وتمكن اللاعب فران جارسيا من تسجيل هدف حفظ ماء وجه رايو فاييكانو في الدقيقة 85 بصناعة سانتي كوميسانا، لتنتهي المباراة بفوز الأتلتي 1/2، وينجح في الاستفادة من سقوط ريال مدريد على ملعبه أمام فياريال بنتيجة 3/2 في وقت سابق من هذه الجولة.

Exit mobile version