Site icon العربي الموحد الإخبارية

كيميش يعتذر عن احتفاله غير الرياضي في مباراة بايرن وفرايبورغ

اعتذر جوشوا كيميتش عن السلوك غير الرياضي الذي بدر منه في فوز بايرن ميونيخ 1-0 على فرايبورغ أول أمس السبت بعد أن أثارت احتفالاته حفيظة لاعبي فرايبورغ عند صافرة نهاية اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة 27 من الدوري الألماني لكرة القدم.
استعاد متصدر البوندسليغا إيقاعه بعد الخروج من كأس ألمانيا يوم الثلاثاء على يد فرايبورغ، بعد أن سجل لوكاس مولر ركلة جزاء في الدقيقة 95، ليرد النادي البافاري اعتباره.
وكانت هذه الخسارة الأولى لأبطال البوندسليغا تحت قيادة مدربهم الجديد توماس توخيل، لكنهم دخلوا يوم السبت للانتقام من فرايبورغ، ونجحوا في تحقيق ذلك.
سجل دي ليخت الهدف الوحيد بتسديدة قوية، ما ساعد بايرن ميونيخ على الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الألماني أمام بوروسيا دورتموند.
وكانت هناك الكثير من المشاعر على أرض الملعب طوال الوقت مع قائد بايرن ميونيخ غوشوا كيميش الذي قرر أن يركض عند صافرة النهاية للاحتفال أمام جمهور فرايبورغ بطريقة ربما تكون مفرطة ما أثار غضب جميع مكونات الفريق المضيف.
ولم يتقبل لاعبي فرايبورغ رد فعل كيميش، حيث توجه مايكل جريجوريتش لمواجهة لاعب الوسط الدفاعي، ودفعه عدة مرات قبل اندلاع مشاجرة محتدمة على أرض الملعب.
بعد المباراة، أقر قائد بايرن أن عواطفه كانت مشتعلة وهو ما دفعه للتصرف بتلك الطريقة غير الرياضية، بسبب خسارة ناديه في وقت سابق الأسبوع الماضي أمام فرايبورغ ببطولة كأس ألمانيا.
قال كيميش في مقابلة مع صحفية: “كانت هناك الكثير من المشاعر ، لقد خسرنا الكثير قبل تلك المباراة، لقد كان انتصاراً مهماً للغاية بالنسبة لنا، تركت خسارة الكأس أسفاً عميقاً بداخلنا، لم أتحكم في أعصابي ولم يكن يتعين علي القيام بذلك”.

Exit mobile version