Site icon العربي الموحد الإخبارية

تشيلسي يريد استعادة أبراهام في صفقة محفوفة بالمخاطر

تُفكر إدارة نادي تشيلسي في استعادة مهاجم الفريق السابق تامي أبراهام، كونه حلاً سهلاً لمشاكل هجوم النادي اللندني، عندما يدخل شرط إعادة الشراء حيز التنفيذ في صيف 2023، لكن خيار عودته سيكون محفوفاً بالمخاطر، حسب وصف مدافع النادي السابق غلين جونسون.
وسيتمكن البلوز من تفعيل بند إعادة الشراء في عقد أبراهام والذي تشير التسريبات أنه يصل إلى 80 مليون يورو وهذا في حال تقرر اعادته إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد استشارة المدير الفني الدائم الذي سيتولى مسؤولية تدريب الفريق بعد انتهاء فترة فرانك لامبارد المؤقتة.
وفي ظل الأداء المتواضع حالياً لكل من الألماني كاي هافرتز والبرتغالي جواو فيليكس، يعد المهاجم أبراهام البالغ من العمر 25 عاماً خياراً سهلاً لمحاولة تعزيز هجوم البلوز لأي مدرب.

لكن المدافع السابقل للبلوز، غلين جونسون ، الذي خاض 71 مباراة مع النادي بين عامي 2003 و 2007 ، غير مقتنع بأنها الخطوة الصحيحة التي يجب القيام بها.
في حديثه إلى منصة “دازن” قال غلين جونسون: “دفع أموال طائلة، وإعادة لاعب سابق تم السماح له بالذهاب إلى روما، وبعد ذلك إن لم ينجح سيكون أمراً محرجاً للغاية”.
وأضاف “أنا لا أقول أن هذا لن ينجح، ولكن إذا أخطأ النادي التقدير مع شخص آخر لم يلعب معه من قبل سيكون الأمر أقل حرجاً”.
وختم جونسون “أعتقد أن الأمر محفوف بالمخاطر، تامي يسجل الأهداف ويلعب بشكل جيد مع روما، ويبدو واثقاً حقاً وهو ما يفسر سبب تركيزهم عليه”.
جدير بالذكر تجربة تشيلسي لاستعادة روميلو لوكاكو بعد رحيله إلى إنتر ميلان، لكنه فشل في إثبات نفسه، ليعود أدراجه إلى إنتر نسيونالي الإيطالي.

Exit mobile version