Site icon العربي الموحد الإخبارية

الاتحاد يوسع الفارق أمام النصر في قمة دوري روشن السعودي

وسع نادي الاتحاد الفارق بينه وبين ملاحقه النصر إلى 3 نقاط في قمة دوري روشن السعودي، بفوزه على مضيفه الوحدة بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية لحساب الأسبوع الـ23 من المسابقة، مساء اليوم الأحد 9 أبريل.
استفاد الاتحاد من تعثر النصر في فخ التعادل من دون أهداف أمام الفيحاء في وقت سابق من مباريات الأحد، ليصل إلى النقطة 56 مقابل 53 لزملاء كريستيانو رونالدو.
تقدم الاتحاد بالهدف الأول مع بداية الشوط الأول عبر الهداف المغربي عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ليصل إلى هدفه الـ16 متعليا قمة هدافي دوري روشن السعودي رفقة اللاعبين أندرسون تاليسكا لاعب النصر وأوديون إيغالو مهاجم الهلال ليحتدم الصراع أكثر فأكثر على صدارة الهدافين بين الثلاثي.

في الدقيقة 29 ومن تمريرة ساحرة بالكعب من البرازيلي رومارينهو، سجل مواطنه أوديون إيغالو ثاني أهداف الاتحاد من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.
أشعل جان دافيد بوغال المباراة في الدقيقة 69 حين سجل الهدف الأول للوحدة من رأسية قوية، مُستغلاً هفوة دفاعية للاعبي الاتحاد على مستوى التمركز والتغطية.
حافظ الاتحاد على توازنه في باقي دقائق المباراة ليحقق فوزه الخامس على التوالي في الدوري السعودي، كذلك حافظ على سجله الخالي من الهزائم للجولة الـ12 على التوالي.

Exit mobile version