Site icon العربي الموحد الإخبارية

الخطيب يُتوج من جديد.. 3 مشاهد من احتفالات الأهلي بلقب كأس مصر (صور)

تم تحديثه الثلاثاء 2023/4/11 03:56 ص بتوقيت أبوظبي
تُوج الأهلي بلقب كأس مصر لموسم 2021-2022، بعد فوزه على بيراميدز في نهائي البطولة الأقدم في الكرة المصرية.
وعلى استاد القاهرة الدولي، حسم الأهلي الفوز في الوقت الإضافي بنتيجة 2-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.وتقدم بيراميدز بهدف عن طريق المغربي وليد الكرتي في الدقيقة 72، ولكن بعد 3 دقائق أدرك محمود “كهربا” التعادل للأهلي، قبل أن يخطف حمدي فتحي هدف التتويج في الدقيقة 105.بقيادة شيكابالا.. 3 نجوم عرب خطفوا دور ميسي على رقعة رونالدو (صور)وحصد الأهلي لقب كأس مصر الـ38 في تاريخه، ليعزز به رقمه القياسي في المسابقة، ويضرب موعدا مع الزمالك في مباراة السوبر المصري خلال شهر مايو/أيار المقبل في أبوظبي.
وتستعرض “العين الرياضية” أبرز مشاهد احتفالات الأهلي بلقب كأس مصر
تتويج محمود الخطيب
حرص لاعبو الأهلي على منح محمود الخطيب، رئيس النادي، فرصة رفع الكأس معهم.7 مشاهد لا تُنسى.. “ريمونتادا حمراء” تعيد كأس مصر لأحضان الأهلي
وظهر محمود الخطيب رفقة محمد الشناوي، قائد الأهلي، لحظة رفع الكأس، قبل أن ينحسب بهدوء ليتصدر اللاعبون المشهد.ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يفعل فيها لاعبو الأهلي هذا الأمر مع رئيس ناديهم، حيث تكرر المشهد في العديد من تتويجات الفريق الأحمر السابقة.
ممر شرفي
قام لاعبو الأهلي بممر شرفي لنظرائهم في نادي بيراميدز أثناء تسلم الفريق ميداليات المركز الثاني.بعد تعثر برشلونة.. كيف يحقق ريال مدريد معجزة التتويج بالدوري الإسباني؟
وتصدر رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، المشهد بعدما ظهر مبتسما أثناء مروره أمام زملائه السابقين، قبل أن يصافح محمود الخطيب سريعا على منصة التتويج. 
دعم مؤمن زكريا
حرص محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الأهلي، على دعم مؤمن زكريا، نجم الفريق السابق، الذي عانى من مرض نارد حرمه من استكمال مسيرته في الملاعب.
وظهر كهربا، صاحب الهدف الأول للأهلي، أمام بيراميدز أثناء احتفالاته مع الجماهير باللقب مرتديا قميصا حمل عبارة “كلنا معاك وفي ظهرك، هانت يا أخويا”.

Exit mobile version