Site icon العربي الموحد الإخبارية

الهلال يفلت من خسارة فادحة أمام الطائي في دوري روشن السعودي

أفلت وصيف كأس العالم للأندية، الهلال، من خسارة فادحة في عقر داره أمام نادي الطائي، ليخرج متعادلاً بنتيجة 2/2، مساء اليوم الاثنين 10 أبريل، ضمن الجولة 23 من دوري روشن السعودي.
اهتزت شباك الهلال بهدفين في غضون 10 دقائق، خلال الشوط الأول من المباراة التي استضافها ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) في العاصمة الرياض.
لكن بعد سلسلة من التغييرات الهجومية التي أجراها المدير الفني رامون دياز مطلع الشوط الثاني، نجح في تقليص النتيجة في الدقيقة 57، ومن ثم التعادل عند الدقيقة 72.
تقدم الطائي بالهدف الأول في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب غوي مبينزا بعد تمريرة من حسين سالم.
وشهدت الدقيقة 35 تمريرة أخرى حاسمة من حسين سالم، انتهت بهدف ثان حمل توقيع النجم الجزائري أمير سعيود.
ريمونتادا لم تكتمل للهلال
في بداية الشوط الثاني، قرر المدير الفني للهلال الاستغناء عن خدمات الرباعي مصعب الجوير وموسى ماريغا وعبد الله الحمدان ومعاذ فقيه بين الشوطين.
ودفع رامون دياز بالأرجنتيني لوشيانو فييتو والبرازيلي ميشيل ديلغادو والبيروفي أندري كارييو والنيجيري أوديون إيغالو.
وتسببت تلك التغييرات في تسجيل صالح الشهري لهدف تقلص الفارق في الدقيقة 57 بعد تكثيف الهلال للهجوم.
واستطاع ميشيل ديلغادو تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72 بمتابعة مثالية لكرة عرضية فشل الدفاع في تشتيتها بشكل صحيح.
وكاد الهلال يحقق الريمونتادا في الدقيقة 91 عندما حول إيغالو كرة عرضية من كارييو برأسية نموذجية ارتطمت في العارضة عبرت الخط لكن ليس بكامل محيطها حسب رؤية الحكم.
بهذه النتيجة تجمد فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 46 نقطة بفارق نقطة عن الشباب الثالث، وبفارق 10 نقاط واضحة عن اتحاد جدة المتصدر.

واستغل فريق الفتح فرصة تعادل الهلال اليوم، وتعادل التعاون يوم أمس مع الإتفاق، ليصعد إلى المركز الخامس برصيد 38 نقطة بفارق 8 نقاط فقط عن الهلال.

Exit mobile version