Site icon العربي الموحد الإخبارية

“موقعة الجبل”.. هل يقلب بايرن ميونخ تأخره أمام مانشستر سيتي؟

يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني تحديا صعبا للغاية، عندما يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسقط بايرن ميونخ خارج أرضه أمام مان سيتي بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي جرت بين الطرفين على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.ويستضيف بايرن ميونخ نظيره مانشستر سيتي بعد 7 أيام فقط، في إياب ربع نهائي المسابقة الأوروبية المُرتقبة.
هل تحدث الريمونتادا؟
أصبحت فرصة العملاق البافاري صعبة للغاية في التأهل للدور نصف النهائي، خاصة وأنه يحتاج لتسجيل 4 أهداف.حرب الماكينات والأفكار.. 5 مشاهد من فوز مانشستر سيتي على بايرن ميونخلكن على الرغم من ذلك، هناك العديد من المباريات التي شهدت عودة الفرق الكبرى بعد الخسارة في الذهاب وقلب النتيجة، ويأتي على رأسها ريمونتادا ليفربول الإنجليزي أمام برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018-2019.
ليفربول خسر ذهابا في كامب نو بثلاثية دون رد، قبل أن يهزم البارسا في أنفيلد برباعية نظيفة، وتأهل للنهائي ثم توج باللقب على حساب توتنهام هوتسبير 2-0.
وبالتالي، فإن فرص بايرن ميونخ قائمة، ولكنها تبدو صعبة للغاية في ظل قوة مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني المخضرم بيب غوارديولا.
موقعة الجبل
خرج الألماني توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، بتصريحات قوية، أعرب خلالها عن ثقته الشديدة في قدرات لاعبيه، قائلا: “كرة القدم لا تعرف المستحيل”.مان سيتي ضد البايرن.. هالاند يحطم محمد صلاح ويتخلص من الكابوسوأضاف: “نحن فريق ألماني ولدينا العديد من العناصر القادرة على تحقيق الفوز، ورغبتنا هي عدم الاستسلام واللعب حتى النهاية”.
وتابع: “الأداء ليس سيئا، ولكننا أمام مهمة صعبة تشبه الجبل الكبير الذي يجب علينا تسلقه، لدي ثقة كبيرة في اللاعبين خلال مباراة الإياب”.
واختتم: “كل شيء وارد في كرة القدم، وأعتقد أننا كنا نستحق هدفا على الأقل، ولكننا سنحاول في الإياب”.
ماذا قال غوارديولا بعد إسقاط بايرن ميونخ؟
رفض الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، المبالغة في الفرحة، حيث أكد أن هناك مباراة في الإياب.
وقال مدرب مان سيتي: “عشت 3 سنوات في ألمانيا وأعرف صعوبة ملعب أليانز أرينا، فهي ستكون مباراة صعبة بكل تأكيد”.
وأشاد غوارديولا بأداء اللاعبين وخاصة في الربع ساعة الأخيرة، قائلا: “لقد تحسنا كثيرا في الجزء الأخير من المباراة”.
وأتم: “هدفنا هو تقديم مستوى أفضل في الإياب من أجل التأهل للدور نصف النهائي والمضي قدما”.

Exit mobile version