Site icon العربي الموحد الإخبارية

رودري: لا يمكنك الاستحواذ بنسبة 80% أمام بايرن ميونيخ

أكد لاعب وسط مانشستر سيتي، رودري، أن الهدف الذي سجله في مرمى بايرن ميونيخ خلال الشوط الأول من مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ساعد كثيراً في هدم معنويات العملاق البافاري بعد بدايته القوية التي عكست رغبته الجامحة في العودة من ملعب الاتحاد بنتيجة إيجابية تقربه من التأهل لنصف النهائي في الإياب.
وأشار رودري إلى أن فوز مانشستر سيتي على بايرن ميونيخ كان من المستحيل أن يحدث بالاستحواذ بنسبة 80% أمام، فهذه واحدة من المُستحيلات في كرة القدم، بسبب ما يتمتع به بطل الدوري الألماني من قدرات خاصة في وسط الملعب بوجود لاعبين أمثال جوشوا كيميش وجمال موسيالا وليروا ساني.
وقال رودري في حديثه لشبكة BT سبورت البريطانية “كان من الرائع بالنسبة لي أن أسجل هدفي الأول في دوري أبطال أوروبا. قبل تسجيلي للهدف كنا نعاني لأن بايرن ميونيخ فريق عظيم بحق”.
أوضح اللاعب الدولي الإسباني “نفهم أحياناً أنه لا يمكننا الاستحواذ على الكرة بنسبة 80%، هذا صعب أمام بايرن ميونيخ، هم يلعبون أيضاً، لكننا استطعنا تسجيل 3 أهداف، وكان يمكننا تسجيل 4 أهداف لكنها نتيجة رائعة”.
وارتبط اسم رودري بالانتقال إلى بايرن ميونيخ على مدار الأسبوعين الماضين، كأحد الصفقات التي ينوي المدرب الجديد توماس توخيل إجراءها في الميركاتو الصيفي المقبل.
وأضاف رودري: “لا نعتقد أن الأمر انتهى. إنه فريق جيد ونحن سعداء بالأداء لكن علينا أن نحاول الفوز بالمباراة المقبلة (يوم 19 أبريل)”.
واحتفل رودري بانزلاق طويل على ركبتيه على العشب المبلل بمياه الأمطار في ملعب الاتحاد بعد تسجيله لهدف الرائع بتسديدة يسارية عانقت المقص الأيمن للحارس يان سومر الذي أنقذ العديد من الفرص الصعبة في مباراة اليوم.

وتحولت المباراة التي كانت متكافئة تماما لصالح مان سيتي في منتصف الشوط الثاني، بتسجيل برناردو سيلفا للهدف الثاني ليُكافئ بيب غوارديولا على إشراكه بدلاً من رياض محرز على الرواق الأيمن.
وأحرز النرويجي إيرلينغ هالاند للهدف الثالث بعد ست دقائق من رأسية برناردو سيلفا، بفضل تسديدة من مسافة قريبة للمرمى بعد تمهيد رأسي من جون ستونز الذي قدم مباراة رهيبة في وسط الملعب الدفاعي.

Exit mobile version