Site icon العربي الموحد الإخبارية

جوشوا كيميش: لم نكن بهذا السوء ورودري محظوظ

دافع لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، جوشوا كيميش، عن فريقه بعد الهزيمة المُذلة التي مُني بها أمام مانشستر سيتي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء، قائلاً إن البايرن لم يكن بهذا السوء كي يخسر بنتيجة 3-0، وقدم مباراة كبيرة لمدة 65 دقيقة.
وفشل بايرن ميونيخ في إنهاء الفرص التي لاحت له على مدار الـ 90 دقيقة، في ظل غياب الهداف الكاميروني تشوبو موتشينغ الذي أصيب قبل المباراة بعدة أيام، ليعوضه سيرج غنابري في مركز المهاجم الوهمي.
واستقبلت شباك بطل الدوري الألماني لهدف في منتصف الشوط الأول حمل توقيع لاعب الوسط الإسباني رودري، وخلال الشوط الثاني أضاف السيتي هدفين آخرين حملا توقيع برناردو سيلفا وإيرلينغ هالاند.
وقال كيميش في حديثه مع قناة beIN Sports “نافسنا مان سيتي وكنا نداً على أرض الملعب لمدة 65 دقيقة، لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء التي أدت إلى هذه الخسارة غير المستحقة”.
وأضاف “رودي كان محظوظاً بالهدف الذي سجله في الشوط الأول، تسديدته ذهبت في مكان صعب على حارس المرمى، بعدها أمنا بأنفسنا وهددنا المرمى واستحوذنا على الكرة بكل قوة، لكن بعدها ارتكبنا الأخطاء وفي هكذا منافسة لا يمكنك أن تُخطيء أمام فريق مثل مان سيتي”.
بايرن ميونخ ليس الأسوأ
أتم كيميش حديثه بالتأكيد على أن فريقه لم يكن الطرف الأسوأ، قائلاً “لم نتوقع هكذا نتيجة، من الصعب علينا أن نقتنع بهذا السيناريو، وكما قلت لم نكن سيئين كثيراً خلال 65 دقيقة، لم نكن الجانب الأسوأ في المباراة، لكنها كرة القدم”.
وسيحل مان سيتي ضيفاً على بايرن ميونيخ في ملعب آليانز أرينا يوم الأربعاء الموافق 19 أبريل الجاري، في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيتوجب على بايرن ميونيخ الفوز بنتيجة 4-0 كي يحقق التأهل إلى الدور نصف النهائي، وهي مهمة صعبة للغاية بسبب القدرات الكبيرة التي يتمتع بها هجوم مان سيتي في حضور النرويجي إيرلينغ هالاند الذي عزز تصدره للائحة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 11 هدف من 7 مباريات.

Exit mobile version