Site icon العربي الموحد الإخبارية

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2023

تم تحديثه الأربعاء 2023/4/12 05:41 م بتوقيت أبوظبي
تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، وما القنوات الناقلة لها ومتى ينطلق اللقاء.
يأمل ريال مدريد في أن يواصل انتصاراته على تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، عندما يتجدد اللقاء بينهما في ربع نهائي البطولة، بمباراة الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو.فاز الملكي بثلاثية في ملعب ستامفورد بريدج بمباراة ذهاب دور ربع النهائي الموسم الماضي 3-1، ورد تشيلسي بالفوز في البرنابيو بنتيجة 3-2، ليحسم الملكي بطاقة التأهل رغم الخسارة.ويسعى البلوز للثأر من الخروج أمام ريال مدريد بالموسم الماضي، لا سيما بعد عودة المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد إلى النادي مجددا ورحيل غراهام بوتر.الفائز من هذه المباراة سيستعد لمواجهة الفائز من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في نصف النهائي.في هذا التقرير من “العين الرياضية” نتعرف وإياكم على معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي ومتى تنطلق القمة الأوروبية المرتقبة.
موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2023
ستقام مباراة ريال مدريد وتشيلسي يوم الأربعاء الموافق 12 أبريل/نيسان 2023، على ملعب سانتياغو برنابيو.
هالاند Vs محمد صلاح.. كيف يتلاعب نجم مانشستر سيتي بإرث الفرعون؟وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2023
تبث مباريات دوري أبطال أوروبا عبر قنوات “بي إن سبورتس”، وأعلنت القناة القطرية إذاعة مباراة ريال مدريد وتشيلسي من خلال قناة “beIN Sports HD 1 Premium”.
البث المباشر لمباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2023
سيكون البث المباشر لمباراة ريال مدريد ونتشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2023 متاحًا من خلال إما الاشتراك في تطبيق “تود” أو عبر خدمة “بي إن كونكت”.
معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2023
سيتولى المعلق الجزائري الشهير “حفيظ الدراجي” مهمة التعليق على القمة الأوروبية المرتقبة بين ريال مدريد وتشيلسي.
ويمكنك متابعة المباراة بالتعليق الإنجليزي من خلال الانتقال إلى قناة “beIN Sports HD 1 English”.

Exit mobile version