Site icon العربي الموحد الإخبارية

رغم الفوز.. هل يدفع ريال مدريد ثمن الفرص المهدرة ضد تشيلسي؟

شهدت مباراة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا عدة فرص مهدرة من جانب الفريق الملكي.
وأكرم ريال مدريد ضيافة تشيلسي، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، مساء الأربعاء، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023. وأصبح الفريق الملكي قريبا بشدة من التأهل للدور نصف النهائي، حيث تقام مباراة الإياب بين الطرفين بعد 6 أيام فقط.بقيادة “الدينامو بن ناصر”.. 5 مشاهد من معركة ميلان ونابولي الأوروبيةوبالنظر لإحصائيات المباراة، فقد أطلق ريال مدريد 18 تسديدة، وهدد مرمى تشيلسي بـ4 فرص محققة، بخلاف الهدفين.
ورغم هذا الفوز الثمين، إلا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي أعرب عن استيائه من الفرص المهدرة، بالإضافة إلى بعض نجوم “الميرينغي”.
ماذا قال كارلو أنشيلوتي بعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي؟
قال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “بالتأكيد انتصار مهم، ولكنني لست سعيدا بسبب بعض اللمسات الأخيرة”.
وأضاف: “كان يجب علينا أن ننهي بعض الفرص بالشكل الأمثل، لأن هناك مباراة إياب، وتشيلسي سيحاول التسجيل بكل تأكيد”.بنزيما يزلزل دوري أبطال أوروبا.. 6 مشاهد من مباراة ريال مدريد وتشيلسيوأتم: “قدمنا مباراة كبيرة، ولكن كان يجب علينا أن نكون أشرس في الثلث الأخير من الملعب، وسنرى ماذا سنفعل في الإياب”.
فينيسيوس وكروس يسيران على خطى أنشيلوتي
ويرى البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، أن ريال مدريد كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف.
وأوضح نجم ريال مدريد: “لقد لعبنا واحدة من أفضل مباريات الموسم، ولكننا فشلنا في إنهاء بعض الفرص بالشكل الأمثل، وكان يجب التحلي بالهدوء”.
وتابع: “نحن نعلم صعوبة مباراة الإياب في لندن، لذا كان يجب علينا تسجيل المزيد من الأهداف، ولكننا سنلعب بكل قوة”.جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ.. كريم بنزيما حاضرومن جانبه، أكد الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، أن فريقه استحوذ كيفما شاء على المباراة، ولكنه افتقر إلى اللمسة الأخيرة في بعض الأحيان.
وأنهى كروس حديثه: “نحن في وضعية أفضل وسنحاول تدارك الأخطاء في مباراة الإياب من أجل التأهل لنصف النهائي”.

Exit mobile version