Site icon العربي الموحد الإخبارية

الوداد الرياضي يهزم اتحاد طنجة ويعبر لربع نهائي كأس العرش

نجح نادي الوداد الرياضي في تحقيق التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش المغربي بفوزه على مضيفه اتحاد طنجة بركلات الترجيح (3-1)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.
وسيواجه نادي الوداد الرياضي في ربع النهائي خصمه الدفاع الحسني الجديدي.
وتمكن اتحاد طنجة من التقدم في النتيجة أمام حامل لقب الدوري المغربي عن طريق لاعب الوداد الرياضي السابق سفيان المودن في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.
ومن جهته، تمكن الوداد الرياضي من تعديل النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة (90+9) من المباراة عن طريق اللاعب أيمن الحسوني.
وشهدت اللحظات الأخيرة من المباراة احتجاجاً كبيراً من لاعبي اتحاد طنجة وطاقمه الفني على الحكم الداكي الرداد الذي احتسب ركلة جزاء للوداد بعد العودة إلى تقنية الفيديو “الفار” في آخر ثواني المباراة.
واحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية للحسم في مصير بطاقة المتأهل إلى ربع النهائي.

حارس الوداد يوسف مطيع يعبر بفريقه إلى ربع النهائي
وحاول الفريق المضيف السيطرة على الكرة في الشوط الإضافي الأول، بينما اعتمد لاعبو الوداد الرياضي على الهجمات المرتدة، إذ كانوا أقرب إلى هز الشباك، بعدما اصطدمت تسديدة هشام بوسفيان بالقائم الأيمن للحارس غايا مرباح في الدقيقة 102.
وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الشوط الإضافي الثاني، وكان مهاجم الوداد صامبو قريباً من التسجيل لولا تألق الحارس غايا مرباح، ليتحدد آخر المتأهلين إلى ربع نهائي كأس العرش في ركلات الترجيح.
وتصدى حارس الوداد الرياضي يوسف مطيع لثلاث ركلات ترجيح من لاعبي اتحاد طنجة أحمد الشنتوف ومحمد سوبول وزكرياء الواصلي ليمنح زملائه تذكرة العبور إلى ربع النهائي.
يُذكر أن نادي اتحاد طنجة يعيش موسماً صعباً على مستوى الدوري المغربي الاحترافي والذي يتذيل ترتيبه ويبحث عن طوق نجاة من خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في آخر الجولات.

Exit mobile version