Site icon العربي الموحد الإخبارية

سباليتي: ميلان فريق رائع… والمباراة لا تزال مفتوحة

أسِف مدرب نابولي لوتشيانو سباليتي، لهزيمة فريقه أمام ميلان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 1-0، في مباراة شهدت طرد لاعب وسط نابولي أندريه فرانك أنغيسا.
وقال: “التعليق على ما جرى في المباراة الآن مضيعة للوقت، لأننا لا نستطيع تغيير ما حدث. رأيت ردّ فعل رائعاً من الفريق، حاولنا نقل الضغط على ميلان، حتى عندما لعبنا بعشرة لاعبين. هنأتُ حارس ميلان (مايك) ماينان على تصدياته، ميلان فريق رائع ولعبنا بالطريقة التي كنا بحاجة إليها، بالطريقة التي توقعتها”.
وتطرّق إلى غياب فيكتور أوسيمين وجيوفاني سيميوني عن فريقه، قائلاً: “أي غياب سيكون مؤثراً في هذه المرحلة من الموسم، لكننا نملك اللاعبين القادرين على ملء الفراغ، وهذا ما ساعدنا على بلوغ هذا الدور. نثق بهذه التشكيلة”.

وأضاف سباليتي: “نشعر بحزن لفقدان أنغيسا، ولكن ما باليد حيلة. كنت على وشك استبداله عندما طُرد، لذلك من المحبط أننا اتخذنا دقيقة أو اثنتين للتفكير في بديله، ولم أكن منتبهاً للحكم. لن أعلّق على التحكيم فهذه ليست وظيفتي”.
وشدد على أن “المباراة لا تزال مفتوحة جداً”، وتابع: “رأيت سلوكاً جيداً من اللاعبين، وكان ردّ الفعل جيداً بعد ما حدث في البطولة (الهزيمة أمام ميلان 0-4). هؤلاء لاعبون ليست لديهم خبرة دولية، وهم في عمر لم يلعبوا فيه بعد مباريات بهذه الأهمية”.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version