Site icon العربي الموحد الإخبارية

أنشيلوتي: هذا يكفي الليلة.. سنكمل عملنا في لندن

يرى المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، أن ما قدمه فريقه أمام تشيلسي بمباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كان جيداً بما فيه الكفاية، والريال على استعداد لتقديم المزيد في مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن منتصف الأسبوع المقبل.
وقال كارلو أنشيلوتي في حديثه مع قناة كانال بلوس الفرنسية “الفريق لعب بشكل جيد، قدمنا مباراة جيدة حقاً رغم صعوبتها، فلا يمكن أن تلعب بهذه الطريقة وتفوز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين”.
وأضاف “كنا جيدين على أرض الملعب خاصةً من بعد الهدف الأول، سيطرنا على المباراة ولعبنا كرة قدم مميزة، وتمكنا من تسجيل الهدف الثاني. لماذا لم نُضف المزيد من الأهداف؟ هذا يكفي الليلة، سنكمل عملنا في لندن، كل شيء وارد في كرة القدم، ويجب أن نتحلى بالهدوء والتركيز”.
وعن السبب الذي أدى لفشل فريقه في استغلال النقص العددي الذي تعرض له تشيلسي من بعد الدقيقة 58، والاكتفاء بهدف واحد فقط حمل توقيع ماركو أسينسيو، برر أنشيلوتي الأمر بقوله “ضغطنا في منتصف ملعبهم بشكل جيد، وبذلنا الكثير من الجهد والطاقة، لهذا السبب افتقر الفريق لإيجاد الحلول الصحيحة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني”.
وختم المدير الفني الإيطالي المُرشح لتدريب منتخب البرازيل في الصيف المقبل “هل ما فعلناه أمام تشيلسي أفضل من العام الماضي؟ لا أعلم، لكننا نمتلك فريق جيد”.
اقرأ أيضاً

Exit mobile version