Site icon العربي الموحد الإخبارية

مدرب ميلان “نادم” لعدم استغلال التفوّق العددي… ويتسلّح بالثقة

أعرب ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان، عن ندمه الشديد لعدم استغلال النقص العددي الذي عانى منه فريق نابولي أواخر المباراة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، واكتفاء لاعبيه بالفوز 1-0 على ملعب سان سيرو.
وبات ميلان الفريق الوحيد الذي يهزم نابولي أكثر من مرة هذا الموسم، في كل المسابقات، علماً أن مباراة الإياب تقام في 18 من الشهر الجاري.
كما أن ميلان حافظ على شباكه نظيفة للمباراة الخامسة على التوالي في دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ موسم 2004-2005.

وقال بيولي: “هناك ندم ضئيل لعدم استغلال التفوّق العددي، لكن النتيجة تعطينا أملاً قبل مباراة الإياب، التي ستكون كبيرة كهذه”.
واعتبر أن “بداية (نابولي في المباراة) كانت أفضل منا”، مضيفاً: “مراوغاتنا كانت سيئة، ولم نبدأ الهجمات من الخلف بشكل جيد في البداية، ومنحنا نابولي فرصة معاقبتنا، ولكن في النهاية حققنا أول فوز على نابولي على أرضنا في 3 أعوام”.
وتابع: “على الجمهور أن يثق بهذا الفريق، الذي لن يخذلهم أبداً. قدّمنا مباراة بمستوى دوري أبطال أوروبا. لم تكن هناك نتيجة تضمن التأهل منذ الآن، سنذهب إلى نابولي بثقة كبيرة، مدركين للصعوبات”.
وزاد بيولي: “أنا سعيد جداً بالاستمتاع بمثل هذه الليالي مع جمهورنا. الألقاب تتحدث عن تاريخ ميلان في البطولة، ولكن في السنوات الأخيرة كنا نحلم بالوصول إلى هذه المرحلة، لذلك نريد الاستمتاع بها”.

Exit mobile version