Site icon العربي الموحد الإخبارية

كريم بنزيما يتوعد تشيلسي: الحمد لله.. أراكم في لندن

توعد هداف ريال مدريد، كريم بنزيما، فريق تشيلسي الإنجليزي، بتصريح مقتضب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، أدرجه عقب انتهاء مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الاربعاء، بفوز النادي الملكي بنتيجة 2/صفر.
وقال كريم بنزيما “أراكم في لندن، هلا مدريد، الحمد لله” في إشارة منه للاستعداد لمباراة العودة على ملعب ستامفورد بريدج في غرب لندن، والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 18 أبريل الجاري، ورغبته في إضافة المزيد والمزيد من الأهداف في شباك حامل لقب دوري الأبطال 2012 و2021.
ورفع كريم بنزيما رصيده من الأهداف في مباريات ريال مدريد وتشيلسي إلى 6 أهداف في 5 مباريات حتى الآن، وذلك بعد أن سجل هدف تقدم الملكي مساء اليوم بمتابعة تسديدة فينيسوس جونيور التي سقطت من يد الحارس كيبا داخل الستة ياردات بعد أول 20 دقيقة من الشوط الأول.
وهّز بنزيما شباك تشيلسي للمرة الأولى في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا عام 2021، عندما انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 على ملعب ستامفورد بريدج، وفي المباراة التالية أخفق كريم في التسجيل ليخسر الملكي بهدفين دون رد.
وحظت تغريدة كريم بنزيما بتفضيل عدد كبير من جمهور ريال مدريد، وصل إلى 20 ألف قلب، معظمهم من العرب المسلمين، بسبب استخدام اللاعب ذو الأصل الجزائري لوسم (هاشتاغ) عبارة الحمد لله باللغة العربية مكتوبة بالأحرف الإنجليزية، مع رمز اليدين المتعارف عليها عند الدعاء في الصلاة.

واستطاع كريم بنزيما تسجيل هاتريك (3 أهداف) في مرمى تشيلسي بمباراة ذهاب الدور ربع النهائي بدوري الأبطال عام 2022، على ملعب ستامفورد بريدج، ليقود فريقه للفوز 3/1، قبل أن يسجل هدف حسم التأهل في مباراة الإياب على سانتياغو برنابيو بموجب هدف اعتباري، حيث سقط الريال بنتيجة 2/3.
وواصل بنزيما تسجيل الأهداف للمباراة الثالثة على التوالي أمام تشيلسي مساء الاربعاء 12 أبريل 2023، في ذهاب ربع النهائي، وليرفع رصيده لـ 6 أهداف في شباك تشيلسي، من بينهم 5 أهداف في آخر 3 مباريات!

Exit mobile version