Site icon العربي الموحد الإخبارية

4 أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم إمام عاشور

كشفت تقارير صحفية عن العديد من الأسباب التي تمنع الأهلي المصري من التعاقد إمام عاشور، لاعب فريق ميتييلاند الدنماركي خلال المرحلة المقبلة.
وترددت أنباء قوية خلال الساعات الأخيرة، حول تعاقد المارد الأحمر مع إمام عاشور لمدة 4 مواسم ونصف، لينضم لصفوف الفريق مطلع الموسم الجديد 2023-2024.ولكن رغم ذلك، أوضح المتحدث الإعلامي للنادي الدنماركي أن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة وأن اللاعب مستمر مع ميتييلاند.4 أسباب تمنع الأهلي من ضم إمام عاشور
سلط مصدر داخل النادي الأهلي لموقع “يلا كورة” المصري، الضوء على 4 أسباب تمنع الأهلي من ضم إمام عاشور، يأتي على رأسها صعوبة عودة اللاعب إلى الدوري المحلي مرة أخرى، خاصة وأنه رحل خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.ماذا قدم محمد صلاح “ملك” شهر مارس؟ إنجاز استثنائي وانتصار تاريخيالسبب الثاني يتمثل في سعره المُرتفع، حيث أوضح المصدر أن النادي الدنماركي اشترى إمام عاشور مقابل 3 ملايين دولار، وهو ما يعني أن ميتييلاند سيطلب مبلغا ضخما للتفريط في خدماته.وأشار إلى أن “رغبة الإدارة والجهاز الفني في الوقت الراهن، تتمثل في التعاقد مع مهاجم أجنبي، بطلب رسمي من المدرب السويسري مارسيل كولر”.
والسبب الرابع الذي يمنع القلعة الحمراء من حسم صفقة إمام عاشور، هو وجود العديد من اللاعبين في منطقة وسط الملعب، مثل مروان عطية وعمرو السولية وحمدي فتحي والثنائي الأجنبي؛ الجزائري أحمد القندوسي والمالي آليو ديانج.4 مُرشحين لخلافة غارسيا في النصر السعودي.. مورينيو الأبرزيأتي ذلك بجانب وجود أكثر من لاعب معار مثل كريم نيدفيد ومحمد محمود وعمار حمدي والعربي بدر بخلاف أكرم توفيق والذي يجيب اللعب في هذا المركز، إلا أن الأخير يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.ماذا قدم إمام عاشور مع ميتييلاند الدنماركي؟خاض إمام عاشور مع ميتييلاند 7 مباريات بكافة المسابقات منذ انتقاله إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وخلال تلك المباريات الـ7، نجح إمام عاشور في تسجيل هدفين، جاءا في أول مباراتين له مع الفريق بالدوري الأوروبي والدوري الدنماركي.

Exit mobile version