Site icon العربي الموحد الإخبارية

الرجاء يترقب قرارا حاسما ضد الأهلي.. هل يواجه الهلال السوداني؟

تم تحديثه الخميس 2023/4/13 06:22 م بتوقيت أبوظبي
يترقب الرجاء المغربي قرارا حاسما من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على هامش الشكوى التي قدمها الهلال السوداني ضد الأهلي المصري مؤخرا.
وأسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة مرتقبة بين الأهلي والرجاء، وستقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 21 أبريل/ نيسان الحالي، بينما تحتضن الدار البيضاء موقعة العودة بعد أسبوع واحد.ماذا قدم محمد صلاح “ملك” شهر مارس؟ إنجاز استثنائي وانتصار تاريخي وشهدت المباراة الأخيرة بين الأهلي والهلال في الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات، والتي حسمها بطل مصر بثلاثية دون رد، أحداثا مؤسفة في الممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس.
واشتبك عناصر الفريقين بشكل كبير بعد نهاية المباراة، قبل أن يقدم الهلال شكوى ضد الأهلي لدى الكاف، فيما قرر الأخير أن يُصعد الموقف أيضا على كافة الأصعدة.
وحسب ما ذكره موقع “لو سبورت 360” المغربي، فإن إدارة نادي الرجاء تراقب وبشدة الشكوى المقدمة من نادي الهلال ضد الأهلي خلال الوقت الراهن.أكثر المدربين تتويجا خلال القرن الـ21.. غوارديولا في الصدارة
وأشار المصدر إلى أن إدارة الرجاء تأمل في أن يأخذ الاتحاد الأفريقي شكوى الهلال على محمل الجد، قبل موعد مباراته المرتقبة أمام الأهلي في قمة منافسات الدور ربع النهائي.
كان الفريقان التقيا في الدور ذاته خلال الموسم الماضي، وتأهل الأهلي إلى المربع الذهبي بعد فوزه ذهابا في القاهرة بنتيجة 2-1 قبل تعادل مثير في المغرب بهدف لمثله.كما التقى الفريقان في ديسمبر/كانون الأول 2021 على لقب كأس السوبر الأفريقي، وتوج به الأهلي آنذاك بعد تعادل درامي 1-1 قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح، التي منحت التفوق لبطل مصر.

Exit mobile version