Site icon العربي الموحد الإخبارية

أبرزها زيارة عائلية.. أسباب تضع غوندوغان على أعتاب برشلونة

تم تحديثه الجمعة 2023/4/14 02:01 ص بتوقيت أبوظبي
ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني اقتربت من التعاقد مع الألماني إلكاي غوندوغان لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويرتبط غوندوغان بعقد مع إدارة مانشستر سيتي ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، وسط تقارير عن نيته مغادرة ملعب الاتحاد بنهاية الموسم الحالي.ووفقا لصحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها نقلاً عن برنامج “إيل تشيرينجيتو” الإسباني، فإن إلهان غوندوغان عم إلكاي ووكيل أعماله، قد زار مقر نادي برشلونة اليوم الخميس، حيث التقطتهم كاميرات البرنامج الشهير.كيف يعوض تين هاغ غياب راشفورد عن موقعة الدوري الأوروبي؟
والتقى غوندوغان مع ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة، للمرة الثانية في آخر 3 أشهر بعد مقابلة أولى حدثت بينهما في 16 فبراير/ شباط الماضي.
صفقة حرة
يمثل إلكاي غوندوغان صفقة انتقال حر لبرشلونة حال التعاقد معه بنهاية الموسم عقب انتهاء عقده في مدينة مانشستر، وهو وضع مثالي للنادي الإسباني الذي يعاني على الجانب الاقتصادي.
ولا يمتلك برشلونة في الوقت الحالي الإمكانيات المالية الكبيرة لضم لاعبين بأسعار باهظة، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، حيث تطالبه رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا” بتخفيض فاتورة الرواتب بقيمة 200 مليون يورو.
بديل بوسكيتس
قالت صحيفة “سبورت” إن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، لديه قناعة تامة بإمكانيات غوندوغان ويراه البديل الأنسب للمخضرم سيرخيو بوسكيتس.كيف نجا محمد صلاح من أزمات ماني؟.. مصير لم يتجنبه ساني
واقترب بوسكيتس من الرحيل عن جدران كامب نو بنهاية الموسم الحالي، في ظل صعوبة موافقة اللاعب على تخفيض راتبه من أجل الاستمرار مع الفريق، وهو الشرط الذي وضعته إدارة البارسا له كي يستمر في الفريق.
وكان لتألق غوندوغان في مباراة مان سيتي الثلاثاء، ضد بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي حسمها السماوي 3-0، الدور الكبير في إعادته لدائرة اهتمام البارسا سواء كجهاز فني أو كمجلس إدارة.
الغريب أن الدولي الألماني لديه عرض تجديد من إدارة ملعب الاتحاد، لكنه غير موافق على المقابل المالي، والذي يفترض أن يكون أكبر من الراتب الذي سيتقاضاه من البارسا الذي يعاني مالياً.ضربة في طريق الحلم.. هل يُحرم مبابي من ريال مدريد بنصيحة “غالاكتيكوس”؟
من جانبه نفى أليماني أن يكون الاجتماع مع إلهاي هدفه التفاوض بشأن إلكاي، مشدداً على أن إدارة البارسا قابلت وكيل لاعب وسط سيتي لإبداء رضاها عن الأداء الذي يقدمه أندريس كريستينسن، اللاعب الذي يحظى بنفس الوكالة.
يذكر أن برشلونة ليس هو الفريق الوحيد المعني بالتعاقد مع غوندوغان في الموسم المقبل، حيث يوجد اهتمام من أرسنال بضم اللاعب، والذي يتفوق من حيث الإمكانيات المالية على البارسا.

Exit mobile version