Site icon العربي الموحد الإخبارية

متى يخسر الهلال لقب الدوري السعودي رسميا؟.. النصر كلمة السر

بات فريق الهلال قريباً أكثر من أي وقت مضى من خسارة لقب الدوري السعودي للمحترفين بعد تعثر المفاجئ يوم الجمعة الماضي، أمام الباطن.
وخسر الهلال حامل لقب الدوري السعودي في آخر 3 سنوات، مباراته ضد الباطن بهدف دون رد ليبقى في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر.وتوقع جمهور الهلال أن ينجح الفريق في تحقيق عودة قوية تجعله مرشحا للقب مثلما حدث الموسم الماضي على حساب الاتحاد، لكن وقتها لم يكن الفارق قد وصل إلى 10 نقاط كما هو عليه الحال الآن.من السعودية إلى برشلونة.. مصير بوسكيتس في قبضة ليونيل ميسي
ويمتلك الاتحاد فرصة زيادة الفارق النقطي مع الهلال إلى 13 نقطة قبل 6 جولات من النهاية، حال فاز في الجولة 24 على الشباب يوم الخميس 27 أبريل/ نيسان الحالي.
متى يخسر الهلال لقب الدوري السعودي رسميا؟
حقق الهلال لقب الدوري السعودي في آخر 3 سنوات وتحديداً في أعوام 2020 و2021 و2022 على الترتيب.
ولكن هذا الاحتكار في طريقه للانتهاء بشكل مبكر هذا الموسم، ليمنع “الزعيم” من أن يكون أول فريق في تاريخ البطولة يحقق اللقب 4 مرات على التوالي.أرتيتا وتشافي الأبرز.. من هم تلاميذ غوارديولا في عالم التدريب؟
وحال فوز الاتحاد على الشباب، سيصل الفارق بينه وبين الهلال إلى 13 نقطة قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، كما سلف الذكر.
ولكن قبل ذلك، سيلتقي الهلال مع النصر في الجولة 25، في المباراة التي تم تقديمها لمشاركة “الزعيم” في نهائي دوري أبطال آسيا ضد أوراوا ريد دايموندز الياباني.
وحال خسارة الهلال للقاء الديربي ضد رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم فوز الاتحاد في الجولة 25 على التعاون يوم 3 مايو/ آيار القادم، فإن الفارق مع الهلال سيصل إلى 16 نقطة.تفوق على برشلونة.. حيوية دورتموند تضعه على عرش أوروبي
ومن ثم فإن الهلال قد يتم تجريده رسمياً من لقب الدوري السعودي قبل 5 جولات على النهاية بشرط فقط فوز “العميد” في مباراتيه المقبلتين وتعثر “الزعيم” بالخسارة في الديربي ضد النصر.

Exit mobile version