Site icon العربي الموحد الإخبارية

ثنائي الأهلي الأبرز.. الرباط الصليبي يتفشى في الدوري المصري

أصبح رامي صبري، قائد فريق فاركو، أحدث ضحايا الإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالدوري المصري.

وأعلن نادي فاركو إصابة مدافعه رامي صبري بقطع في الرباط الصليبي عقب الفحوصات التي أجراها اللاعب عقب إصابته في مباراة الأهلي بالدوري المصري.إصابة رامي صبري أمام الأهلي
ومن المقرر أن يجري رامي صبري العملية خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل خوض فترة التأهيل في قطر، حسبما أعلن النادي.هل تعرض الأهلي للظلم أمام فاركو؟.. الإجابة عند توتنهام (فيديو)وشارك صاحب الـ35 عاما في المباراة التي جمعت بين الأهلي وفاركو مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ25 للدوري المصري على استاد القاهرة، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.
نجوم الدوري المصري المصابين في الرباط الصليبي
وانضم صبري بذلك إلى قائمة تضم أبرز نجوم الدوري المصري المصابين بقطع في الرباط الصليبي خلال الموسم الجاري 2022-2023.
ويأتي على رأس القائمة ثنائي الأهلي أكرم توفيق وكريم فؤاد، حيث أصيب الأول في نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، والثاني مع انطلاق العام الجاري 2023، لينتهي موسمهما مع المارد الأحمر.طرق حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2023كما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي صلاح ريكو لاعب وسط غزل المحلة يوم 31 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بجانب السيد أبو آمنة لاعب وسط طلائع الجيش في شهر مارس/ آذار الفائت.
جدول ترتيب الدوري المصري 2022-2023ورغم خوضه عدد مباريات أقل من منافسيه، فإن الأهلي لا يزال يتربع على صدارة ترتيب الدوري المصري وفي جعبته 50 نقطة من 20 مباراة.
الأهلي – 50 نقطة (20 مباراة)
فيوتشر – 48 نقطة (23 مباراة)
بيراميدز – 43 نقطة (23 مباراة)
الزمالك – 39 نقطة (23 مباراة)

Exit mobile version