Site icon العربي الموحد الإخبارية

هل قصد السخرية من برشلونة؟.. كورتوا يصف وضع ريال مدريد بكلمات نارية

تم تحديثه الأحد 2023/4/16 07:20 ص بتوقيت أبوظبي
أدلى تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، بكلمات نارية، بعد الفوز الذي حققه فريقه على قادش في الدوري الإسباني.
ريال مدريد عاد من ملعب قادش بفوز ثمين (2-0)، مساء السبت، في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني “الليغا”.وبعد المباراة قال كورتوا في تصريحات نقلتها قناة “Gol” التلفزيونية الإسبانية: “لعبنا مباراة جيدة وسيطرنا على المباراة، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، وآمل أننا ندخرهم ليوم الثلاثاء”.
إهانة وقذف بالزجاجات.. ماذا حدث لمدافع ريال مدريد بعد معركة قادش؟ويشير الحارس البلجيكي للمباراة المرتقبة بين ريال مدريد ومضيفه تشيلسي الإنجليزي، الثلاثاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن الفريق الملكي فاز ذهابا بثنائية دون رد، الأربعاء الماضي.
وأضاف كورتوا: “نظام دوري أبطال أوروبا هذا ليس جيدا، نلعب الأربعاء والثلاثاء، لذا يجب أن نسافر يوم الإثنين والمدرب يريدن أن يعتمد على جميع اللاعبين”.وأشار كورتوا إلى أن ابتعاد ريال مدريد عن برشلونة بفارق 10 نقاط في الدوري الإسباني هو “خطأ يتحمل فريقه مسؤوليته”.وفي ختام تصريحاته قال: “نخوض مباراة كل 3 أيام وهذا أمر يؤثر علينا، ضد فياريال وفي مباريات أخرى كان بإمكاننا الفوز لكننا لم نفعل ذلك، نحن في نهائي كأس الملك وربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن هناك فرق أخرى لا تلعب سوى كل أسبوع”.
هل قصد كورتوا السخرية من برشلونة؟
ما قاله كورتوا عن الأندية التي تلعب مباراة واحدة كل أسبوع ينطبق على برشلونة، الذي ينافس حاليا على لقب الدوري الإسباني فقط.برشلونة ودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، حيث احتل المركز الثالث في مجموعته، لينتقل إلى بطولة الدوري الأوروبي.
وفشل برشلونة في اجتياز الملحق المؤهل إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي (3-4) في مجموع المباراتين.
وودع البارسا بطولة كأس ملك إسبانيا بالسقوط أمام ريال مدريد بنتيجة (1-4) في مجموع مباراتي نصف النهائي.
موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2023وعلى جانب آخر، يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 10 نقاط أمام ريال مدريد أقرب ملاحقيه، علما بأن البارسا له مباراة أقل.
ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفا على خيتافي في الجولة الـ29 من الليغا، مساء الأحد.

Exit mobile version