Site icon العربي الموحد الإخبارية

إهانة وقذف بالزجاجات.. ماذا حدث لمدافع ريال مدريد بعد معركة قادش؟

تم تحديثه الأحد 2023/4/16 02:53 ص بتوقيت أبوظبي
شهدت مباراة ريال مدريد وقادش، التي أقيمت مساء السبت، في بطولة الدوري الإسباني، أحداثا مؤسفة عقب إطلاق صافرة النهاية.

وحقق ريال مدريد فوزا ثمينا خارج أرضه أمام قادش، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، في إطار منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني 2022-2023.وقلص ريال مدريد الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر إلى 10 نقاط، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا.
ماذا حدث بعد مباراة ريال مدريد وقادش؟
ووفقا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن الألماني أنطونيو روديغر، مدافع ريال مدريد توجه إلى أحد جماهير نادي قادش بعد المباراة من أجل منحه القميص الخاص به.قبل السوبر المصري.. شكوى ثلاثية تجدد الصدام بين الأهلي والزمالكوأوضحت الصحيفة أنه أثناء توجه روديغر لمدرجات نادي قادش، تعرض للسب والقذف بالزجاجات من جانب بعض الأفراد.
وحاول روديغر الرد على هؤلاء الجماهير قبل أن يتدخل روبين ألكاراز، لاعب قادش للدفاع عن أنصار ناديه واحتواء الموقف بشكل عاجل.
وأكدت صحيفة “سبورت” أن حكم المباراة خرج مع روديغر نحو غرفة خلع الملابس ويبدو أنه قد منحه بطاقة صفراء، ولكن هذا الأمر ليس مؤكدا.ثاني واقعة مثيرة للجدل وتعد هذه ثاني واقعة مثيرة للجدل يكون بطلها ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال الأسبوع، بعد ما فعله لاعبه الأوروغواياني فيدي فالفيردي.وكان فالفيردي اعتدى على  أليكس باينا لاعب فياريال في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، عقب نهاية مباراة الفريقين يوم السبت الماضي.وقام  فالفيردي بضرب أليكس باينا في الوجه، في وقت كان فيه الأخير يتحدث عبر هاتفه، قبل أن تتدخل الشرطة وتنهي الأمر.
جدول ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023برشلونة – 72 نقطة
ريال مدريد – 62 نقطة
أتلتيكو مدريد – 57 نقطة
ريال سوسيداد – 51 نقطة
فياريال – 47 نقطة
ريال بيتيس – 45 نقطة
أتلتيك بيلباو – 40 نقطة
أوساسونا – 38 نقطة
رايو فاليكانو – 37 نقطة
سيلتا فيغو – 36 نقطة
جيرونا – 35 نقطة
ريال مايوركا – 34 نقطة
إشبيلية – 32 نقطة
قادش – 31 نقطة
خيتافي – 30 نقطة
ألميريا – 30 نقطة
بلد الوليد – 29 نقطة
فالنسيا – 27 نقطة
إسبانيول – 27 نقطة
إلتشي – 17 نقطة

Exit mobile version