Site icon العربي الموحد الإخبارية

نجم منتخب إيطاليا يسقط في حادث مروع (صورة)

تم تحديثه الأحد 2023/4/16 04:58 م بتوقيت أبوظبي
تعرض تشيرو إيموبيلي مهاجم فريق لاتسيو ومنتخب إيطاليا لحادث سير مروع يوم السبت، كاد أن يودي بحياته رفقة ابنتيه.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها إن إيموبيلي تعرض لحادث سير نتج عن اصطدام “ترام” بسيارته حين كانت ابنتاه في الداخل.ونُقل إيموبيلي على الفور إلى المستشفى لمتابعة حالته الصحية لكن على ما يبدو فإن حالته مستقرة، ونفس الأمر ينطبق على ابنتيه ميتشيلا وجيورجيا.ميسي يواصل مطاردة رونالدو .. ومبابي يرسخ اسمه مجددا في سان جيرمان (فيديو)
وأوضحت التقارير الواردة من إيطاليا أن اللاعب لا يعاني إلا من كسر محتمل في الكتف لا يعتبر خطيراً، بينما سيارته تحطمت بشكل تام.وبحسب تصريح نقلته صحيفة “ديلي ميل” فإن مهاجم لاتسيو قد تحدث بكلمات مقتضبة بعد خروجه من الحافلة وهو يقوله “لحسن الحظ أنا في حالة جيدة ولكن أشعر بألم في الذراع”.
وأكد شهود على الواقعة أن إيموبيلي اتهم الترام بأنه لم يحترم الضوء الأحمر الذي أطلقه لاعب لاتسيو قبل حدوث الاصطدام.
من هو إيموبيلي؟خاض إيموبيلي البالغ من العمر 33 عاماً 55 مباراة بقميص منتخب إيطاليا سجل خلالها 15 هدفاً وتوج مع “الآتزوري” بلقب كأس الأمم الأوروبية 2020.صائمون عن المجد.. قصة بطولة ترفض زيدان لاعبا ومدربا
وعلى صعيد النادي توج إيموبيلي مع لاتسيو بلقبين للسوبر الإيطالي في 2017 و2019 ولقب لكأس إيطاليا في 2019، وحقق السوبر الألماني مع فريقه السابق بروسيا دورتموند في 2014.
ونال مهاجم الآتزوري في موسم 2019-2020، الحذاء الذهبي كأفضل هدافي قارة أوروبا وفاز وقتها بهداف الدوري الإيطالي بـ36 هدفاً، وتوج هدافاً لبطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في موسم 2017-2018 برصيد 8 أهداف.
يذكر أن رفاق إيموبيلي في لاتسيو يحتلون حالياً المركز الثاني في ترتيب فرق “سيري آ” برصيد 61 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن المتصدر نابولي قبل 8 جولات على النهاية.

Exit mobile version