Site icon العربي الموحد الإخبارية

ملحمة جديدة.. كواليس قرار “مفاجئ” قبل كلاسيكو الأهلي والرجاء

تم تحديثه الأحد 2023/4/16 05:00 م بتوقيت أبوظبي
تلقى جمهور الأهلي المصري خبرا سارا قبل أيام قليلة من مباراة الفريق المرتقبة أمام الرجاء المغربي، في قمة منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023.
وأسفرت القرعة عن نهائي مبكر بين الأهلي والرجاء في دور الثمانية، بينما يلعب الوداد المغربي حامل اللقب مع سيمبا التنزاني، ويلتقي صن داونز الجنوب أفريقي مع شباب بلوزداد الجزائري.عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك.. تحرك عاجل وقرار حاسم كما يلعب الترجي، بطل المسابقة في 4 نسخ سابقة آخرها عام 2019، مع شبيبة القبائل الجزائري في ربع نهائي البطولة الأعرق على مستوى القارة السمراء.
عدد الجماهير في مباراة الأهلي والرجاء
ذكر موقع “كورة بلس” المصري أن الأهلي تلقى إخطارا يفيد بالسماح بحضور 20 ألف متفرج في مدرجات استاد القاهرة، خلال المباراة التي تقام في التاسعة مساء السبت المقبل بالتوقيت المحلي.
لكن المصدر أشار إلى أن “الأهلي خاطب الجهات الأمنية مرة أخرى، وحصل على موافقة بحضور 52 ألفا و400 متفرج خلال المباراة المرتقبة أمام الرجاء”.شبح هالاند يحاصر محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.. رقم تاريخي منتظر
وينتظر الأهلي ملحمة جديدة من جمهوره، على غرار دعم الفريق بشكل مذهل خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات، في الفوز 3-0 على الهلال السوداني، ونزع بطاقة التأهل إلى المرحلة التالية.
كان الأهلي والرجاء التقيا في إطار المرحلة ذاتها من البطولة خلال الموسم الماضي، وتأهل بطل مصر بعد فوزه ذهابا 2-1 في القاهرة، والتعادل الإيجابي 1-1 في الدار البيضاء.
يذكر أن الأهلي تأهل وصيفا للمجموعة الثانية خلف صن داونز برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وخسارتين، بينما اعتلى الرجاء صدارة المجموعة الثالثة بـ16 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل مرة واحدة.

Exit mobile version