Site icon العربي الموحد الإخبارية

تغريدة أثارت الجدل.. كرة السلة تقتحم حرب ريال مدريد مع برشلونة

تم تحديثه الثلاثاء 2023/4/18 05:22 م بتوقيت أبوظبي
اقتحمت كرة السلة الحرب الدائرة بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة، على خلفية قضية نائب رئيس لجنة الحكام السابق خوسيه نيغريرا.
وكان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، قد فتح النار على غريمه التقليدي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي عقده صباح الإثنين، ليوجه له اتهامات صريحة بأنه “نادي النظام” في البلاد والفريق المدعوم من قبل الحكومة الإسبانية.واشتعلت الحرب بين الطرفين بعدما نشر ريال مدريد مقطع فيديو مدته أكثر من 4 دقائق، ليدافع فيه عن نفسه باستعراض علاقة برشلونة بالجنرال الراحل فرانكو، الذي حكم إسبانيا على مدى 45 عاماً من أكتوبر/تشرين الأول 1930 إلى نوفمبر/تشرين الثاني 1975.اشتعلت الحرب.. ريال مدريد يرد على إهانة برشلونة بطريقة مستفزة (فيديو)وكان الغريب أنه بعد ساعات قليلة من نشر الفيديو، قام أحد الحسابات الرسمية لرابطة الدوري الإسباني (حساب الليغا لكرة السلة) بإعادة تغريد فيديو نادي ريال مدريد (ريتويت) عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
ورغم أنه سرعان ما تمت إزالة الفيديو من الحساب، غير أن الأمر أثار استغراب الكثير من المتابعين ولم تستغرق مواقع التواصل الاجتماعي وقتًا طويلاً للإشارة إلى ما حدث.
وتسبب الأمر في رد فعل سلبي خاصةً من جماهير نادي برشلونة، وسط الصراع الدائر في الوقت الحالي بين برشلونة ورابطة “لا ليغا” بسبب قضية خوسيه نيغريرا، النائب السابق لرئيس لجنة الحكام.
ولم تستغرق رابطة الدوري الإسباني لكرة السلة (Liga ACB) وقتًا طويلاً أيضا للاعتذار عما حدث في الساعات الأخيرة، لتصدر بيانا رسميا للتوضيح.عقدة عمرها 5 سنوات.. مارادونا يهدد حلم نابولي في دوري أبطال أوروباوجاء في بيان “ACB” عبر الحساب الرسمي: “لأسباب خارجة عن إرادتنا ، تمت الليلة الماضية إعادة نشر منشور لا علاقة له بمسابقتنا من حساب ACB الرسمي”.
وأضافت: “رغم أنه تم إزالة التغريدة بنفس الدقيقة، نود الاعتذار لبرشلونة ولأي شخص ربما شعر بالظلم”.

Exit mobile version