Site icon العربي الموحد الإخبارية

في ليلة رونالدو الحزينة.. لماذا أعاد رودريغو احتفال “القدوة” أمام تشيلسي؟

تم تحديثه الأربعاء 2023/4/19 02:27 ص بتوقيت أبوظبي
فاجأ البرازيلي رودريغو، لاعب ريال مدريد الإسباني، الجميع باحتفال أسطورة ناديه كريستيانو رونالدو خلال مواجهة تشيلسي الإنجليزي الأخيرة.

وحقق ريال مدريد فوزا ثمينا خارج أرضه أمام تشيلسي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، مساء الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.وبذلك الفوز، تأهل ريال مدريد للدور نصف النهائي، مستفيدا من فوزه ذهابا بنفس النتيجة على أرضه، لينتظر المتأهل من معركة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي المقرر إقامتها مساء الأربعاء.جيرو وماينان يتصدران.. 4 مشاهد جنونية من تأهل ميلان لنصف نهائي دوري أبطال أوروباوخطف رودريغو الأنظار في المباراة بتسجيل هدفي فوز ريال مدريد في الدقيقتين 58 و80 من الشوط الثاني.
ولكن المثير في الأمر، هو احتفال رودريغو بالهدف الأول، حيث ركض ثم قفز في الهواء وأطلق صيحة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الشهيرة.
لماذا احتفل رودريغو على طريقة رونالدو؟
وقال رودريغو في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “كنت أفكر في الاحتفال بالانزلاق على ركبتي، ولكنني تذكرت احتفال كريستيانو رونالدو الشهير”.من الباب الخلفي.. ريال مدريد يُدخل لامبارد تاريخ تشيلسيوأضاف: “اتخذت القرار سريعا وقررت الاحتفال على طريقة رونالدو، لأنه مثلي الأعلى وقدوتي في كرة القدم”.
وأنهى حديثه ضاحكا بقوله: “كنت أتمنى الحصول على جائزة رجل المباراة، ولكن فيدي فالفيردي (زميله) خطفها”.
ليلة كريستيانو رونالدو الحزينة
وجاء احتفال رودريغو تزامنا مع ليلة كريستيانو رونالدو الحزينة، المتمثلة في السقوط في ديربي الرياض مع النصر ضد الهلال، بهدفين دون رد.
وابتعد النصر عن المنافسة على لقب الدوري السعودي، بخسارة 3 نقاط جديدة، حيث يحتل المركز الثاني بـ53 نقطة خلف الاتحاد المتصدر بفارق 3 نقاط.

Exit mobile version