Site icon العربي الموحد الإخبارية

تحول إلى مصارع.. ماذا قدم كريستيانو رونالدو في ديربي الرياض؟ (فيديو)

تم تحديثه الأربعاء 2023/4/19 02:00 ص بتوقيت أبوظبي
سقط فريق النصر في فخ الخسارة أمام جاره اللدود الهلال، مساء الثلاثاء، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

النصر خسر بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.وتجمد رصيد “العالمي” عند النقطة 53 في المركز الثاني، خلف اتحاد جدة بفارق 3 نقاط، فيما رفع الهلال رصيده إلى 49 نقطة بالمرتبة الرابعة.بعد 10 سنوات.. برشلونة يقرر الاستغناء عن “الجندي المجهول”وشهدت المباراة مشاركة الأسطورة البرتغالي، قائد النصر من البداية للنهاية، ولكنه لم يقدم أي شيء يذكر وسط رقابة لصيقة كانت تحيط به من جانب مدافعي الهلال.
كريستيانو رونالدو يتحول لمصارع
لفت كريستيانو رونالدو الأنظار إليه بتصرف غريب في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، بعدما أمسك بالمحترف الكولومبي غوستافو كويلار، لاعب وسط الهلال بشكل غريب وسقط به أرضا.
رونالدو أثار سخرية متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه قرر الإمساك برقبة اللاعب الكولومبي ثم نزل به على الأرض على طريقة لعبة المصارعة الحرة.جيرو وماينان يتصدران.. 4 مشاهد جنونية من تأهل ميلان لنصف نهائي دوري أبطال أوروباوقرر حكم المباراة منح كريستيانو رونالدو بطاقة صفراء، نتيجة هذا التصرف الغريب من النجم البرتغالي.
ماذا قدم كريستيانو رونالدو أمام الهلال؟

بالنظر إلى أرقام كريستيانو رونالدو، سنجد أن أسطورة ريال مدريد الأسبق، لم يظهر بالشكل المطلوب، حيث فشل في التسجيل أو الصناعة طوال الـ90 دقيقة.فضلا عن عدم ذلك، لم يقم رونالدو بإطلاق أي تسديدة أو ضربة رأسية واحدة على الأقل طوال المباراة بأكملها.
ولكن على الرغم من ذلك، حرمت تقنية الفيديو كريستيانو رونالدو من هدف وركلة جزاء، ليكتمل مسلسل الحزن في الديربي.
رونالدو بلا أنياب أمام كبار الدوري السعوديواصل رونالدو تراجعه أمام الفرق الكبرى منذ قدومه إلى الدوري السعودي للمحترفين، حيث سقط أمام اتحاد جدة مرتين بواقع الخسارة في نصف السوبر المحلي بنتيجة 1-3، ثم الدوري السعودي، بهدف دون رد.
وسقط رونالدو أمام الهلال في الديربي 0-2، وخلال هذه المباريات، فشل الدون في التسجيل أيضا.

Exit mobile version