Site icon العربي الموحد الإخبارية

برقم مذهل.. ماينان يخطف الأنظار في ليلة ميلان التاريخية

واصل الفرنسي مايك ماينان، حارس مرمى ميلان، توهجه خلال الموسم الحالي، عقب تأهل فريقه التاريخي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحجز ميلان تذكرة العبور للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع نابولي 1-1، في إياب دور الـ8.وعبر ميلان للدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ 16 عاما، وذلك بفوزه في مجموع مباراتي دور الثمانية 2-1، بعدما استفاد من فوزه ذهابا 1-0.
ماينان يخطف الأنظار برقم مذهل
نجح ماينان في التصدي لركلة جزاء من النجم الجورجي خيفتشا كفاراتسخيليا، جناح نابولي في الدقيقة 82 من الشوط الثاني.جيرو وماينان يتصدران.. 4 مشاهد جنونية من تأهل ميلان لنصف نهائي دوري أبطال أوروباوأسهمت هذه الركلة في تأهل ميلان لنصف النهائي، خاصة وأن النيجيري فيكتور أوسيمين سجل هدفا لنابولي في الوقت بدل من الضائع.
وتعد هذه هي الركلة الثالثة التي يتصدى لها الحارس الفرنسي هذا الموسم من أصل 5 ركلات جزاء احتسبت ضد فريقه وهو في المرمى، بنسبة نجاح 60%.
أيضا، تعد هذه هي الركلة الـ14 التي يتصدى لها ماينان من أصل 45 ركلة خلال مسيرته، بنسبة نجاح 31%.
ماذا قدم ماينان مع ميلان؟
انضم ماينان لصفوف ميلان في صيف 2021، بعقد يمتد حتى عام 2026، وتبلغ قيمته التسويقية حاليا 35 مليون يورو.تحول إلى مصارع.. ماذا قدم كريستيانو رونالدو في ديربي الرياض؟ (فيديو)وشارك ماينان مع ميلان في 58 مباراة بكافة المسابقات، استقبل خلالها 50 هدفا وخرج بشباك نظيفة 26 مرة.
وكان النجم الفرنسي عنصرا أساسيا في تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي.

Exit mobile version