Site icon العربي الموحد الإخبارية

دياز مسرور لـ”استعادة التوازن”… ومدرب النصر يُقرّ بتفوّق الهلال

لم يخفِ رامون دياز مدرب الهلال، سعادته بعد فوز لاعبيه على نادي النصر في ديربي الرياض 2-0، فيما اعتبر مدرب “العالمي” دينكو يليتشيتش أن “الزعيم” استحق الفوز.
وقال دياز بعد المباراة: “من الناحية الفنية قدّمنا مباراة جيدة، استحوذنا على الكرة وضيّقنا المساحات على المنافس. اللقاء كان قوياً، ولكن دائماً يظهر معدن الهلال في هذا النوع من المباريات”.
وتحدث دياز عن لقاءات سابقة، أثارت انتقادات كثيرة للفريق، قائلاً: “الإرهاق أثّر فينا بالمباريات الثلاث الأخيرة، ولذلك كان لا بدّ من إراحة بعض اللاعبين أمام النصر، وهذا ما انعكس علينا إيجاباً”.
وأضاف: “هذا الفوز مهم لعدة اعتبارات، بما في ذلك استعادة التوازن، والمرحلة المقبلة ستكون حاسمة ونحن نترقب عودة (علي) البليهي و(حمد) اليامي لصفوف الفريق، وأنا سعيد لأنني أتفوّق في المباريات أمام النصر”.

مدرب النصر
أما مدرب النصر دينكو يليتشيتش، فأعرب عن إحباطه بعد الهزيمة أمام الهلال، قائلاً: “أنا في الحقيقة محبط نوعاً ما. ركلة الجزاء الأول كسرت فريقنا تقريباً، لكن الهلال كان أفضل منا نوعاً ما اليوم”.
وأضاف: “في بعض الأوقات والوضعيات أظهرنا بعض الأمور التي كانت يمكن أن تجعلنا نتفوّق في المباراة، وهي قد تكون بداية لمضاعفة العمل. الفرصة لا زالت موجودة، وسنلعب حتى نهاية الدوري”.
وتابع: “الهلال استحق الفوز في الديربي، وأمامنا مباراة مهمة جداً أمام الوحدة في نصف نهائي كأس الملك، علينا التركيز عليها”.

Exit mobile version