Site icon العربي الموحد الإخبارية

غوارديولا: عليك هزيمة ريال مدريد لو أردت التتويج بدوري الأبطال

اعترف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، بصعوبة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا دون تحقيق الفوز على برشلونة أو ريال مدريد، وذلك في أول رد فعل له بعد بلوغ فريقه نصف نهائي البطولة مساء اليوم الاربعاء، على حساب بايرن ميونيخ، ومواجهة الريال.
وأصبح بيب غوارديولا أول مدرب في التاريخ يصل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في 10 مرات مختلفة، بفضل الفوز على بايرن ميونيخ 3/صفر ذهاباً، والتعادل 1/1 إياباً خلال شهر أبريل الجاري.
وقال مباراة بايرن “لم أشعر أننا أفضل من بايرن ميونيخ اليوم، لو سألتني إذا كانت المباراة ستنتهي في مجموع الذهاب والإياب بنتيجة 1/4، لم أكن لأتفق معك، الأداء كان متقارباً”.
وأضاف المدرب الإسباني “التاريخ يصنع الفارق بمثل هذه البطولة، شاهدنا هذا الأمر بالأمس بين ميلان ونابولي، ومن خلال خبرتي في دوري أبطال أوروبا الذي خرجت منه 3 أو 4 مباريات في الدور نصف النهائي بسبب إضاعة ركلة جزاء واحدة، والتفاصيل الصغيرة مثل ركلات الجزاء تصنع الفارق في هذه البطولة تحديداً”.
أوضح غوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في ملعب آليانز آرينا “إذا كنت تريد التتويج بلقب هذه البطولة فعليك هزيمة ريال مدريد، في السابق كان عليك هزيمة برشلونة، الآن ريال مدريد”.
وشدد “في دوري الأبطال نحن بحاجة لمثل هذه التفاصيل الصغيرة التي حدثت اليوم على ملعب بايرن، لقد تحسنا في الجوانب الدفاعية”.
وعن تعرض هالاند للإصابة في مباراة الليلة، أجاب “لا، هالاند بخير ولا يعاني من أي إصابة، إنه جاهز للمباريات القادمة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي”.

Exit mobile version