Site icon العربي الموحد الإخبارية

قبل موقعة دوري الأبطال.. الرجاء يستعيد 3 أسلحة أمام الأهلي

استعاد فريق الرجاء المغربي، خدمات 3 من لاعبيه قبل مواجهة الأهلي المصري المُرتقبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويستضيف الأهلي نظيره الرجاء، مساء السبت المُقبل، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.وتتجه بعثة الرجاء إلى القاهرة (الخميس) وتضم 40 فردا تحضيرا لمواجهة الأهلي المرتقبة، قبل أن يلعب المارد الأحمر في الدار البيضاء يوم 29 أبريل/نيسان الجاري في مرحلة الإياب.
الرجاء يستعيد 3 أسلحة
وفقا لما أورده موقع “البطولة” المغربي، فإن الرجاء استعاد خدمات الثلاثي المصاب المتمثل في محمد الناهيري ومحمد زريدة وإسماعيل مقدم.بذكرى تاريخية.. محمد النني يكشف سر “قوة الصيام”وأوضخ الموقع المغربي أن محمد المعكازي لاعب الرجاء أصر على مرافقة بعثة الفريق المتجهة إلى القاهرة رغم معاناته من الإصابة.
وبذلك، يصبح الرجاء البيضاوي كامل العدد باستثناء المعكازي في مواجهة الأهلي التي يهدف من خلالها رد اعتباره بعد الخروج من نفس الدور أمام المارد الأحمر.
ما هي غيابات الأهلي أمام الرجاء؟
أشارت صحيفة “الوطن” المصرية، إلى أن الأهلي يفتقد لخدمات 3 عناصر فقط خلال مواجهة الرجاء المغربي متمثلة في رامي ربيعة وأحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي “كريستو”.في غياب محمد صلاح.. هالاند ملك دوري أبطال أوروبارامي ربيعة، سيغيب بسبب الإصابة التي ضربته في الكتف خلال مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر، حيث يحتاج اللاعب لفترة تصل من أسبوعين إلى ثلاثة، وبات خارج حسابات الجهاز الفني.
ويعاني عبدالقادر من إصابة في العضلة الخلفية، ووفقًا لرئيس الجهاز الطبي للفريق، الدكتور أحمد أبو عبلة.
وطالت الإصابة التونسي محمد الضاوي “كريستو”، إذ يعاني من إصابة بجزع في كاحل القدم ويؤدي جلسات علاج طبيعي في الوقت الحالي، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.
وأكدت الصحيفة المصرية أن بجانب هذه الغيابات، فإن السويسري مارسيل كولر، سيستبعد 3 لاعبين بناء على وجهة نظره الفنية وهم شادي حسين وبرونو سافيو وأيمن أشرف.

Exit mobile version