Site icon العربي الموحد الإخبارية

جدول مباريات نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2022-2023 وموعد الذهاب والإياب، وما هي القنوات الناقلة وأكثر من ذلك.

وأسدل الستار على مباريات الدور ربع النهائي مساء الخميس، والذي شهد كافة لقاءات جولة الإياب.وتخلل مباريات الإياب إثارة بالغة بمختلف الملاعب، لتنجو 4 فرق ببطاقات التأهل للمربع الذهبي في البطولة الثالثة لليويفا.موعد مباريات نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023
ستقام مباريات نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي في شهر مايو/ أيار المقبل على مدار أسبوعين.بمساعدة ماغواير.. يوسف النصيري يتقدم خطوة في تاريخ إشبيلية (فيديو) جولة الذهاب ستقام يوم الخميس 11 مايو، فيما ستنطلق مباراتا الإياب يوم 18 مايو.جدول مباريات نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023تأهل فيورنتينا الإيطالي إلى نصف النهائي على حساب ليخ بوزنان البولندي، رغم فوز الأخير في الإياب 3-2، لكن انتهاء جولة الذهاب بانتصار الفيولا 4-1 صب في صالح الأخير.
وحجز ألكمار الهولندي مقعده في المربع الذهبي بعدما عوض خسارته ذهابا 0-2 على يد أندرلخت البلجيكي، ليفوز بذات النتيجة إيابا قبل العبور بركلات الترجيح.
وبعد انتهاء مباراة جينت البلجيكي ضد وست هام يونايتد الإنجليزي في الذهاب بالتعادل 1-1، نجح الأخير في اكتساح ضيفه إيابا بنتيجة 4-1، ليخطف بطاقة التأهل.
خطف بازل السويسري بطاقة التأهل الرابعة بشق الأنفس بعدما تغلب على نيس الفرنسي 2-1 عقب الذهاب لأشواط إضافية في الإياب، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل 2-2.
مباريات نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023
فيورنتينا × بازل- الخميس 11 مايو 2023
وست هام × ألكمار – الخميس 11 مايو 2023
بازل × فيورنتينا – الخميس 18 مايو 2023
ألكمار × وست هام – الخميس 18 مايو 2023ما القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023؟
مباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي ستكون منقولة عبر قناة “بي إن سبورتس” الناقل الحضري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.ريال مدريد في خطر.. كيف غير غوارديولا جلده من أجل دوري أبطال أوروبا؟ وستعلن الشبكة العالمية عن القنوات التي ستنقل مباريات نصف النهائي في وقت لاحق.موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023
حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” يوم 7 يونيو/ حزيران القادم موعدا لنهائي دوري المؤتمر 2023.
ومن المقرر أن تقام المباراة بملعب “فورتونا أرينا” بالعاصمة التشيكية “براغ”.

Exit mobile version