Site icon العربي الموحد الإخبارية

من أجل الثلاثية التاريخية.. ما هي مكافآت نجوم مانشستر سيتي الكبار؟

تم تحديثه الجمعة 2023/4/21 06:12 م بتوقيت أبوظبي
ما زال مانشستر سيتي الإنجليزي منافسا بقوة في عدد من البطولات حتى الرمق الأخير من الموسم، لا سيما بعد بلوغه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الفريق السماوي نجح في إقصاء بايرن ميونخ الألماني من ربع النهائي بالفوز عليه 4-1 في مجموع المباراتين.وضرب المان سيتي موعدا مكررا مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي التشامبيونز ليغ، في سيناريو مشابه للموسم الماضي.كريستيانو رونالدو أحدث ضحايا ثورة إيلون ماسك.. ما القصة؟ وتأمل إدارة النادي الإنجليزي في كتابة التاريخ هذا الموسم، وهو ما دفعها لتحفيز عدد من اللاعبين الكبار بمكافآت سخية منتظرة، حال تحقيق الأهداف المنشودة.
مكافأة الثلاثية التاريخيةصحيفة “ديلي ميل” البريطانية كشفت عن إمكانية حصول بعض اللاعبين الكبار على مكافأة تتجاوز مليوني جنيه إسترليني لكل لاعب، حال حصد الثلاثية التاريخية.
وتتمثل تلك الثلاثية في الفوز بألقاب الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
وينافس السيتزنز بقوة في تلك البطولات، إذ يتواجد في المرتبة الثانية بجدول ترتيب البريميرليغ برصيد 70 نقطة، أقل بـ4 نقاط من المتصدر أرسنال، والذي خاض مباراة أكثر.خسر سيارة بورش لأجلها.. قصة مغنية خطفت قلب كريستيانو رونالدو كما تأهلت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا لنصف نهائي كأس الاتحاد لملاقاة شيفيلد يونايتد غدا السبت.
وفي دوري الأبطال، سيكون ريال مدريد العائق الأكبر نحو الوصول للنهائي الثاني في تاريخ النادي بعد إنجاز 2021.وتجدر الإشارة إلى أن نظام المكافآت الخاص بالمان سيتي، مبني على أساس فردي حسب الاتفاقات الخاصة بين النادي وكل لاعب على حدة، بدلا من الاتفاق على مبلغ موحد للجميع.سبب غريب.. لماذا اكتسى رأس مورينيو بالشعر الأبيض؟ وتتراوح مكافآت التتويج بلقب البريميرليغ ما بين 200 إلى 900 ألف إسترليني، فيما تقل بالنسبة للفوز بالكأس المحلية.
أما اللاعبون البارزون أمثال كيفن دي بروين، فسيحصلون على مكافآت ضخمة، بحيث يحصل كل لاعب على أكثر من مليون جنيه إسترليني حال التتويج باللقب الأوروبي.
ولم يظفر مانشستر سيتي بأي لقب قاري منذ تتويجه بطلا لكأس الكؤوس عام 1970.

Exit mobile version